الرئيسية / أخبار / القـدرة / ‎فرانسيس تفوز بسباق الفارسات للقدرة في قرية أبوذيب

‎فرانسيس تفوز بسباق الفارسات للقدرة في قرية أبوذيب

 

‎”أبوظبي- ” وام

‎ تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، انطلقت اليوم سباقات الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن خليفة آل نهيان لركوب القدرة والتحمل 2019 التي تنظمها قرية بوذيب االعالمية للقدرة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق في مدينة الختم بأبوظبي.
‎واستهلت المنافسات – التي تستمر حتى يوم غد – بسباق 101.04 كيلومتر نسائي محلي الذي يقام وفق قوانين بروتوكول بوذيب لركوب القدرة والتحمل، بمشاركة 38 فارسة من جميع إسطبلات الفروسية في الدولة تلاه سباق تأهيلي الدولي “نجمة واحدة ” لمسافة 80.87.
‎وتوج سعادة حميد سعيد سالم بولاحج الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات في نادي تراث الإمارات، الفائزات الثلاث في السباق حيث حصلت على المركز الأول الفارسة كيتي فرانسيس بروان على ظهر الجواد ” عزام دو روش” من إسطبلات النصر 2، فيما فازت بالمركز الثاني الفارسة فاطمة جاسم المري على الجواد ” كاميرون ” من إسطبلات ديباوي، في حين حلت في المركز الثالث الفارسة مريم حسن بن علي على ظهر الحصان “كلاي” من إسطبلات حديبة السلم.
‎كما تأهل عدد من الفرسان في السباق التأهيلي الدولي “نجمة واحدة ” لمسافة 80.87، وفق بروتوكول بوذيب وقوانين الاتحاد الدولي للفروسية.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X