الرئيسية / أخبار / السـرعة / “أيوب” بطل الكأس في افتتاحية فروسية جدة

“أيوب” بطل الكأس في افتتاحية فروسية جدة

جدة – “صهيل” :

افتتح ميدان الفروسية بمحافظة جدة مساء اليوم الخميس أولى سباقاته ضمن موسم سباقات الفروسية على كأس جوائز ودعم نادي الفروسية للميادين وذلك بحضور الشيخ عبد العزيز بن معلى السهلي الذي قام بتتويج أصحاب المراكز الأولى في منافسات الحفل الذي شهد إقامة 7 أشواط بمجموع جوائز بلغت 135 ألف ريال.

وكانت البداية مع الشوط المخصص لخيول الإنتاج لم تربح بعمر السنتين على مسافة 1200م والذي فازت فيه الفرس “ديباجيه” لمالكها عبد الله المداح بتدريب أحمد مكي وبقيادة الخيال إبراهيم محمد على المركز الأول بدقيقة و23 ثانية و79 أجزاء من الثانية.

فيما حصل الجواد “شرقي حضن ” للمالك حمدان محمد البقمي وتدريب ناصر المطيري بقيادة الخيال بدر المطيري على المركز الأول في الشوط المخصص لخيول انتاج لم تربح بعمر 4 سنوات وأكثر وذلك بعد أنهى مسافة 1200 م بزمن وقدره دقيقة و24 ثانية و53 أجزاء من الثانية.

كما تمكنت الفرس” محبوبة حمدان ” لإسطبل الجياد الذهبية بتدريب وسام شكر مع الخيال احمد الازهري من الحصول على المركز الأول بزمن قدره دقيقة و20 ثانية و50 أجزاء من الثانية في سباق الشوط الثالث لإنتاج مفتوح “أفراس” بعمر 4 سنوات وأكثر على مسافة 1200م.

وفي رابع الأشواط المخصصة لفئة خيول الإنتاج التي ربحت من 1-2 بعمر 4 سنوات وأكثر على مسافة 1400 م ظفر بالمركز الأول فيه الجواد ” سعار ” للمالك عبد العزيز بن معلا السهلي مع المدرب احمد مكي والخيال ابراهيم محمد بزمن وقدره دقيقة و36 ثانية و71 أجزاء من الثانية.

واجتازت الفرس” غاشية ” لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي بتدريب حاتم الشريف والخيال احمد الازهري المسلك الذي امتدت مسافته 1400م وحازت على الصدارة في الشوط الخامس مفتوح بعمر 3 سنوات فقط بزمن وقدره دقيقة و36 ثانية و81 أجزاء من الثانية.

وشهد السباق السادس منافسة مثيرة بين الخيول المشاركة لخطف كأس دعم نادي الفروسية للميادين والذي توج به الجواد” ايوب ” للمالك ماجد بن عبد الله المغير بتدريب ماجد المغير رفقة الخيال احمد الشرار في شوط مفتوح بعمر 4 سنوات وأكثر بعد أن قطع مسافة 1400 م بدقيقة و35 ثانية و31 أجزاء من الثانية.

وجاء الختام مع الشوط السابع المخصص للخيول المستوردة بعمر 3 سنوات وأكثر لمسافة 1400م والذي كسب صدارته الحصان” ستاي ان دكسي” لأبناء هلال بن حسين السلمي بتدريب هلال السلمي بقيادة الخيال عيد مسعد بعد أن وصل لخط النهاية بدقيقة و35 ثانية و9 أجزاء من الثانية.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X