الرئيسية / أخبار / السـرعة / “يبعد” يخطف درع ميدان الزلفي ويتأهل لكأس المدينة المنورة

“يبعد” يخطف درع ميدان الزلفي ويتأهل لكأس المدينة المنورة

أمل الحربي – “صهيل”:

أقيمت مساء اليوم الأحد فعاليات حفل السباق السادس عشر، برعاية من شركة بيت الرياضة الفالح، على ميدان الفروسية في محافظة الزلفي، بحضور باسم بن أحمد الفالح. وشهد الحفل إقامة أربعة أشواط على كأس وجوائز دعم شركة بيت الرياضة الفالح، إضافة إلى شوط إضافي خُصص لبطل الميدان المتأهل إلى كأس المدينة.
وكسب الحصان البطل “يبعد” للمالك والمدرب كاتب سليمان الثبيتي، بقيادة الخيال خالد الرويشد، درع بطل الميدان المتأهل إلى كأس المدينة في السباق الذي امتدت مسافته إلى ألفي متر، وأنهاه في دقيقتين و٣٣ ثانية و٥٠ جزءاً من الثانية، تاركاً المركز الثاني للحصان “متفق” لصالح سليمان الحمد مع الخيال خالد الشرار، وجاء ثالثاً الحصان “خير الأجواد” لغازي سليمان الثبيتي بقيادة الخيال عادل الفريدي.
وحصلت على كأس شركة بيت الرياضة الفالح في الشوط المُخصص للأفراس بعمر أربع سنوات وأكثر، الفرس “تزيد” العائدة ملكيتها إلى المدرب سليمان عبدالعزيز الملحم، بقيادة الخيال المبدع عادل الفريدي الذي قطع مسافة السباق الممتدة إلى ١٦٠٠ متر، في دقيقتين وست ثوانٍ و٨٢ جزءاً من الثانية، وتبتعها في المركز الثاني الفرس “معنية” لعلي عبدالعزيز الدويش مع الخيال فهد الفريدي، تلتها ثالثةً الفرس “لدن” لصالح سليمان الحمد بقيادة الخيال خالد الشرار.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X