الرئيسية / أخبار / السـرعة / نادي الفروسية يقيم حفل سباقه التاسع في الطائف

نادي الفروسية يقيم حفل سباقه التاسع في الطائف

الرياض – واس :

أقام نادي الفروسية عصر اليوم حفل سباقه التاسع ضمن موسم سباقات المصيف في محافظة الطائف لهذا العام 1436هـ ، على هدية مساهمة توكيلات الجزيرة للسيارات ، وذلك على ميدان الملك خالد للفروسية .

وتكون حفل السباق من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي : الشوط الأول : جميع الدرجات مستورد أربع سنوات فأكثر ، ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال , وجاء في المركز الأول تيرن بايت يرن ،لأبناء فيحان بن فيصل المنديل ، فيما حقق المركز الثاني بوز يشن لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ,ونال وتر كوين المركز الثالث لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ,وحل في المركز الرابع ستاسيو لأبناء فهد سليمان الفوزاني , وجاء في المركز الخامس والأخير في هذا الشوط جاهز أمريكا لإسطبل الصابرين .

كما جاءت نتيجة الشوط الثاني المخصص لجميع الدرجات إنتاج ثلاث سنوات ومسافته 1650 مترًا ومقدار جائزته 125 ألف ريال، كما يلي .. المركز الأول الزهاوي لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير ,وجاء في المركز الثاني سهم غصاب لأبناء فيحان بن فيصل المنديل ، وحل في المركز الثالث شعام لأبناء مساعد سالم العطر ونال المركز الرابع القارع لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ,فيما حقق المركز الخامس سمبا لسلطان ماضي بن عميره .

وجاءت نتيجة الشوط الثالث الجزء الأول المخصص للخيل التي لم تربح إنتاج 3 سنوات ، ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 35 ألف ريال , كما يلي .. الأول مهداج لمحيجين عبدالمحسن الراشد ،ونال ذات حسن لأبناء مطلق القاضي الجعيد المركز الثاني ،فيما حققت قويله لأبناء بريكان سلطان البقمي المركز الثالث وجاءت وباله لإسطبل الحسام في المركز الرابع وحققت أم خشيم المركز الخامس والأخير لناصر عبدالعزيز الغشيان .

كما جاءت نتيجة الشوط الثالث في جزئه الثاني كما يلي .. المركز الأول من نصيب الأشم لأبناء هيف محمد عبود القحطاني وحقق المركز الثاني مسعفه لعبدالاله بن عبدالعزيز الموسى وحل كاتيا في المركز الثالث لعبدالله بن عبدالرحمن تمبكاني ونال المركز الرابع فياح الخيل لأبناء فهد منير العضياني وحقق سعدها لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز المركز الخامس .

فيما جاءت نتائج الشوط الرابع للخيل التي لم تربح إنتاج 4 سنوات إلى 5 سنوات ، ومسافته 1200 متر ، ومقدار جائزته 70 ألف ريال على النحو التالي .. المركز الأول حبيبة غادة لتركي مهدي السبيعي , فيما جاء في المركز الثاني السيف المسلول لفيحان فلاح المهداني ونال المركز الثالث نجم سريات لضافي راشد الأرضي المري وحقق المركز الرابع أبو الكرم لأبناء محمد بن عايش الطيار وحل في المركز الخامس غاتر لأنور بن احمد بن عبدالله المرشي .

فيما خصص الشوط الخامس للخيل التي ربحت فوزاً واحداً ، إنتاج 4 سنوات فأكثر ، ومسافته 1200 متر ، ومقدار جائزته 85 ألف ريال وجاءت نتائجه كما يلي .. المركز الأول زلال لإسطبل المنقوش ، وحل في المركز الثاني عاذر لأبناء هيف محمد عبود القحطاني فيما حقق المركز الثالث خزامه لأبناء فهد منير العضياني , وجاء عشان سلطان في المركز الرابع ونال المركز الخامس بنت لمي لثامر عبدالله احمد الكنهل .

الشوط السادس للخيل التي لم تربح ، إنتاج 3 سنوات ، ومسافته 2000 مترًا ، ومقدار جائزته 70 ألف ريال وجاءت نتائجه على النحو التالي .. المركز الأول العركي لغربي فالح الشمري , والثاني عشام لخالد مطلق بن شنان وحل قوال لأبناء علي وعبدالعزيز الحمادي في المركز الثالث ونال يرحب لأبناء فهد الأزمع أبو أثنين المركز الرابع وجاء مصرح لمحمد تركي الصميلي في المركز الخامس .

الشوط السابع خصص لأفراس جميع الدرجات ، إنتاج 3 سنوات ، ومسافته 1650 مترًا ، على هدية توكيلات الجزيرة للسيارات ومبلغ 60 ألف ريال وجاءت نتائجه على النحو التالي : المركز الأول محطمه لسلطان محمد السبيعي ، فيما حقق المركز الثاني لمعة أمل لعليان محمد إبراهيم العليان وحل في المركز الثالث انسي لعبدالعزيز مساعد سالم السالم كما حل في المركز الرابع وصافه لعايض بن سعد البقمي وجاء في المركز الخامس والأخير حبيبة روان لفالح مطلق السبيعي.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X