الرئيسية / أخبار / السـرعة / ميدان طيبة .. يختتم موسمه الفروسي بكأس بطل الميادين

ميدان طيبة .. يختتم موسمه الفروسي بكأس بطل الميادين

 

المدينة المنورة – أمل الحربي :

اختتمت مساء اليوم الجمعة فعاليات موسم سباقات المدينة المنورة للعام الحالي في الحفل الذي شهد إقامة خمس أشواط على كأس شركة عودة البلادي و أبنائه و كأس فندق موفنبيك المدينة و كأس شركة اتحاد الاتصالات موبايلي و كأس شركة الاتصالات السعودية STC و الشوط الختامي الكبير على كأس فروسية المدينة المنورة لأبطال ميادين المملكة الى جانب اقامة عدد من الفعاليات المصاحبة .

و أثبت الحصان “لحيف الخالدية” العائدة ملكيته لعبدالله حقول بتدريب المدرب جلال ال عباس، تألقه وحصل على كأس شركة عودة البلادي و أبنائه بجائزة قدرها ١٢٠ الف ريال في منافسات الشوط الافتتاحي الأول رفقة الخيال سليمان الحديبي الذي أنهى السباق المخصص للخيل العربية مفتوح الدرجات و الممتدة مسافته الى ١٦٠٠ متر في دقيقة و ١٥ ثانية و ٥٥ جزء من الثانية .

و خطف كأس فندق موفنبيك المدينة بجائزة قيمتها ١٠٠ الف ريال في السباق الثاني لخيل انتاج السعودية بجميع الدرجات الحصان “عقاب نجد” للمالك والمدرب علي السحيمان بقيادة الخيال نواف الفيروز بعد أن قطع مسافة ١٤٠٠ متر في دقيقة و ٢٩ ثانية و ٧٧ جزء من الثانية.

في حين حصل الحصان “حلمي” للمالك سامي الديحاني تحت تدريب عبدالله النهابي على كأس شركة اتحاد الاتصالات موبايلي بجائزة قدرها ١٢٠ الف ريال في الشوط الثالث انتاج السعودية لجميع الدرجات بمواليد ٢٠١٨ م لمسافة ١٢٠٠ متر اجتازها في دقيقة و ١٧ ثانية و ٦٠ جزء من الثانية رفقة الخيال عبدالله العوفي .

و أقيمت منافسات الشوط الرابع للخيل المستوردة على كأس شركة الاتصالات السعودية STC بجائزة قيمتها ١٢٠ الف ريال والذي حققه الحصان “متفق” للمالك صالح الحمد بتدريب محمد الحمد مع الخيال خالد الشرار منهياً السباق الممتدة مسافته الى ٢٠٠٠ متر في دقيقتين و ١٤ ثانية و ٥٦ جزء من الثانية.

كما شهد السباق الختامي منافسة مثيرة و قوية بين الإسطبلات المشاركة للحصول على كأس فروسية المدينة لأبطال ميادين المملكة بجائزة بلغت قيمتها ٣٠٠ الف ريال والذي حقق الصدارة بكل جدارة و خطف الكأس الحصان “قاتل” العائدة ملكيته للمالك و المدرب مؤيد الضعيفي رفقة الخيال عبدالعزيز الموسى بعد أن أنهى السباق في دقيقتين و ١٣ ثانية و ٨٩ جزء من الثانية .

وفي ختام السباق كرمت إدارة ميدان الفروسية بالمدينة الرعاة والمساهمين في إنجاح سباقات المدينة المنورة، وكرمت “صهيل” لرعايتها الإعلامية الفعالة لسباقات المدينة

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X