الرئيسية / أخبار / القفـز / ساعات تفصلنا عن بطولة شنغهاي العالمية .. واربعة فرسان يمثلون العرب

ساعات تفصلنا عن بطولة شنغهاي العالمية .. واربعة فرسان يمثلون العرب


حارث القحطاني – صهيل
ساعات قليلة فقط تفصلنا عن انطلاق رابع بطولات القلوبال تور العالمية الخاصة بقفز الحواجز, فبعد ميامي , مكسيكو و أنتويرب حان دور شنغهاي و التي تعتبر احد اكبر بطولات القفز على الإطلاق.

‎شنغهاي هذه المرة تعرف مشاركة 40 فارسا و فارسة يمثلون 17 بلدا مختلفا يمتطون فيها 69 جوادا ويتنافسون على ألقاب خمسة أشواط بقيمة تتجاوز المليون و الثلاثمئة ألف يورو مقسمة على ثلاث أيام ابتداءا من الـ 29 أبريل و حتى الـ 1 من مايو المقبل.

‎شنغهاي لازالت من البطولات الحديثة في عالم فروسية قفز الحواجز فهذه هي المرة الثالثة فقط على التوالي وكما هي أيضا المرة الثالثة التي تدخل ضمن روزنامة رابطة بطولات القلوبال تور أقوى و أجمل بطولات قفز الحواجز على الإطلاق.

‎وتجدر الإشارة إلى أن الحضور العربي يتمثل في أربعة فرسان ثلاثة منهم قطريين ألا وهم الشيخ علي بن خالد آل ثاني و باسم محمد حسن و فالح العجمي بالإضافة إلى الفارس السعودي عبدالله الشربتلي الذي يدخل غمار المنافسة مع الجوادين توباليو و ريد ستار.

‎وتستمر منافسات القلوبال تور هذا العام حيث تتكون من 15 بطولة مصنفة كخمس نجوم وهو عدد كبير من البطولات أيضا علما بأن الجولة الختامية ستقام في الدوحة في نوفمبر المقبل كما هو الحال تماما في آخر سنوات البطولة

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X