الرئيسية / أخبار / الجمـال / رفع شكره لأمير المدينه .. الرويتع : بطولة المدينة واجهة سياحية .. وتقصير القطاع الخاص كبير

رفع شكره لأمير المدينه .. الرويتع : بطولة المدينة واجهة سياحية .. وتقصير القطاع الخاص كبير

 

المدينة المنورة – صهيل

رفع رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة المدينة المنورة عبدالرحمن بن صالح الرويتع الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على دعم سموه اللامحدود لإقامة البطولة، وقال الرويتع في حديث خص به “صهيل” : ” بطولة المدينة المنورة بلا شك هي رافد سياحي للمدينة وساكنيها ، قبل أن تكون دعم لملاك الخيل العربية الأصيلة، وحرصنا كل الحرص على إقامتها هذا العام بتنظيم من شركة مرابط العربية، تحت إشراف ومتابعة مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بديراب”.

وأضاف : ” استقبلنا من يوم أمس الخيل المشاركة في البطولة والتي وصل عددها إلى ٢١٩ رأس تعود لـ ١٦٧ مالك من المملكة العربية السعودية، ويشرف على تحكيم البطولة حكام سعوديون وعرب من الأمارات والمغرب ومصر”.

وأكد الرويتع أن جميع الجهات العاملة في البطولة في كامل الإعداد لانطلاقة البطولة يوم الخميس بالتصفيات المبدئية والتي تستمر حتى يوم الجمعة على أن يكون النهائي يوم السبت وهو اليوم الختامي للبطولة.

وحول تعذر البطولة عن إقامتها العام الماضي قال الرويتع :” مع الآسف القطاع الخاص في المدينة مقصر جداٍ تجاه البطولة وهو الأمر الذي نستغربه كثيراً كان سبب كبير العام الماضي في تأجيل البطولة لهذا العام ولازال غائب كلياً حتى الآن، وحرصاً منا أقمنا البطولة، لتجتمع الخيل العربية في المدينة وتكون فرصة لعشاق جمال الخيل العربية من أهالي المدينة لمشاهدتها على أرض الواقع”.

وأوضح في سياق حديثه أن أهالي المدينة المنورة حريصون على حضور البطولة وهم على تواصل وسؤال دائم عن موعد البطولة مما يجعلنا متفائلين جداً بالنجاح الكبير الذي سوف يتحقق بمشيئة الله.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X