الرئيسية / أخبار / منوعات / برش يعود لقمة التصنيف الدولي ليجدد الصمود

برش يعود لقمة التصنيف الدولي ليجدد الصمود

صهيل – منصور الحربي :

عاد سكوت برش إلى صدارة التصنيف الدولي بعد ان تمكن من القفز على الألماني دانييل دويسر الذي خطف الصدارة الشهر الماضي من برش.

سجل سكوت برش صاحب الـ 29 عاماً عودته إلى الصدارة بفارق 143 نقطة عن منافسة دانييل دويسر والذي كسر الشهر الماضي صمود برش في الصدارة لمدة 16 شهراً.

وسكوت برش فارس المنتخب البريطاني الذي حصد الميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية بلندن قد أثار أعجاب العالم بكونه أصغر فارس يحصل على صدارة التصنيف  أضافة لصموده في الترتيب العام للتصنيف الدولي والذي حققه لأول مره في مسيرته الفروسية في كانون الأول من العام 2013م.

الصراع في الشهر الحالي مستميت بين برش ودانييل أضافة للبطل السويسري ستيف غيردات والذي صعد من المركز التاسع إلى الثالث بعد فوزه بكأس العالم  لقفز الحواجز في لاس فيغاس الشهر الماضي .

الجدير بالذكر أن النجاح ليس غريبا على سكوت براش بعد أول ظهور أولمبي له في لندن 2012م وهو الذي سجل من خلاله التمييز وحفر أسمه بماء الذهب في سجلات الفروسية العالمية ، وقال برش : ” انه فخور بأن يكون اصغر رياضي يحصل على  المركز الأول في التصنيف الدولي ،مؤكداً أن أمامه 100 يوم لبطولة آخن (ألمانيا) والتي سيبحث فيها عن ذهب المنافسات الفردية والدفاع عن لقب فريق بلاده.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X