الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي يخسر ثلاث مراتب في التصنيف الدولي .. وفارسا قطر يتقدمان

الشربتلي يخسر ثلاث مراتب في التصنيف الدولي .. وفارسا قطر يتقدمان

صهيل – متابعات :

تراجع الفارس العالمي عبدالله وليد الشربتلي إلى المرتبة 27 في التنصيف الدولي بعد أن حقق أول مركز عربي في المرتبة 24 وهو أول رقم يتحقق للفروسية العربية في رياضة قفز الحواجز.

الشربتلي لم يوفق في المحافظة على الترتيب 24 بعد مروره بمرحلة حرجة الشهر الماضي والمتمثلة في خسارة جواده الأساسي “تباليو” الذي تعرض للإصابة وأحرمه من المشاركة في كأس العالم في لاس فيغاس الشهر الماضي, إلى أن الحظوظ ترجح كفة الشربتلي هذه الأيام بعد أمتلك الجوادين “دومينقو” و”فيلوت” واللذان ينطلق معهما يوم غد في الغلوبال تور العالمية في شنقهاي الصينية, ورغم أن الشربتلي لم يكن محظوظاً في التصنيف الأخير إلى أنه لازال يحتفظ بالرقم الأصعب في الفروسية العربية.

هذا وقد قفزا القطريان الشيخ علي بن خالد إلى التريب 33 وباسم سيف إلى 30 بعد أن كان الأول في المركز 41 والثاني 38 وهو مايعزز الحضور العربي في التصنيف العالمي الذي من شأنه أضافة الحظوظ للفروسية العربية في الدورات الأولمبية والعالمية.

ولم تكن الحظوظ في صالح الفارس المغربي عبدالكبير ودار صاحب المركز 37 الشهر الماضي حيث عاد إلى 6 مراتب في التصنيف الأخير ليكون في المرتبة 43.

وحول صدارة الترتيب نجح البريطاني سكوت بريش في استعادة الصدارة بعد أن خسرها الشهر الماضي بتقدم الألماني دانيل دويسر الذي عاد هو الأخر إلى التصنيف الثاني.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X