الرئيسية / المقالات / المحمدية على متن السحاب

المحمدية على متن السحاب

النجاح شي جميل والاجمل منه عندما يبحث عن نجاحك الاخرين، النجاح مطلب الكثير ولكن التوفيق بيد الله واخلاص النية والتخطيط السليم شي مهم.
كثير من المرابط تعمل وتنفق المال والجهد والوقت تبذل الغالي والنفيس تبحث عن النجاح وتبقى النتيجة في علم الغيب، النتائج هي المقياس لهذا النجاح بالامس شاهدنا احد هذه النجاحات تحقق لمربط المحمدية بقيادة الامير عبدالله بن فهد بعد الصفقة المتميزة بانتقال الفحل العالمي الجميل (فان قوخ) الى مربط الاصايل بدولة الكويت وقبله كانت الصفقة ايضا المتميزة بانتقال المهره الواعدة (سما اي ام) الى مربط عجمان وقبلها انتقال الفحل القادم بقوة(مشهور المحمدية) ابن العالمي ابها قطر الى البرازيل بنظام الايجار .
المحمدية خلال العام 2014 و 2015 حققت قفزات نوعية قل ما نجدها في كثير من المرابط التي تبرم الصفقات بالشراء ليس البيع ولكن المحمدية قلب الطاولة بهذه الصفقات المتميزة ربما نظرة الامير عبدالله بن فهد الثاقبة هي من كانت خلف هذه النجاحات.
شاهدنا مربط المحمدية على مدار ثلاث سنوات يغير الدماء بتجديد الافراس الخاصة بالانتاج والاجمل من ذلك خلال الخمس السنوات الماضية كان للمربط ولسمو الامير عبدالله بن فهد تجربه قل ما نجدها في الكثير من المرابط العالمية وهي فتح عدد من الفحول بداءات بعدد 5 فحول الى ان وصل العدد الى 13 فحل من عدة دماء مختلفة لتطوير الانتاج المحلي لدي المربين والملاك باختلاف ميولهم ومشاربهم الذين كانو يعانون من شح في فحول الانتاج. وهنا سار المربط بخطى ثابتة نحو تحقيق انتصارات للملكة العربية السعودية ورافعا للرايه السعودية خفاقة في المحافل العالمية.

بقلم/ عبدالله الشهري

شاهد أيضاً

قفز الحواجز .. تضبط الحياة

امتطاء صهوة الجواد والتدرب على فروسية قفز الحواجز ، تملئ الأوقات سعادة غامرة و حماس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X