الرئيسية / المقالات / محمد العسيري / العمالقة في العلا

العمالقة في العلا

عندما تمتزج ضخامة الحدث مع جمال إقامته إضافة إلى ضيوف وفرسان من العيار الثقيل فإننا موعودون بسباق يليق بفروسية المملكة العربية السعودية.

الكأس سلمان….
الحدث بين جبال العلا….
الضيوف يمثلون صفوة العالم وقادة فرسان القدرة والتحمل….
الجوائز تعد الأغلى على مستوى العالم ب ١٥ مليون ريال سعودي .

من هنا نبدأ لندخل غمار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل كأول حدث عالمي من نوعه بهذا الزخم على أرض العلا.

الفرسان السعوديون بذلوا المستحيل للتأهل لكأس ملكهم وشرف المنافسة فيه،

عمالقة فرسان العالم حمدان بن محمد وناصر بن حمد في رأس طليعة المشاركين، فرسان القارات بخيلهم وعتادهم متأهبون لهذا الحدث والكل متحفز لخوض هذه التجربة على رمال المملكة محاطين بجبال تحيطهم بمنافسة شرسة من شأنها تظهر لنا بطل جديد يخوض تجربة فريدة على أرض مختلفة مجهولة الملامح ليحظى بشرف بطل كأس سلمان.
ان استضافة المملكة لمثل هذا الحدث الضخم لطالما كان حلما يراود محبي هذه الرياضة في المملكة.. ولكنه كان رؤية وهدفا رسمه قائد مسيرة فروسيتنا الامير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي؛ ليتحقق هذا العام بالشراكة مع الهئية الملكية لمحافظة العلا التي تقدم عملاً ضخما ومميزا في محافظة العلا لتحقيق رؤية مملكتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير محمد بن سلمان .
كاس سلمان فخر لنا كسعوديين .. ولكن طموحنا عالية وهمتنا كجبال طويق كما قال اميرنا محمد بن سلمان فنتمنى ان تكون لدينا احداث فروسية اخرى كمثل هذا الحدث وان يكون لكأس ولي العهد وكأس المؤسس شأن آخر فسقف آمالنا ارتفع وكلنا ثقة بتحقيقه بدعم قيادتنا الرشيدة وبجهد وطموح من يقفون على هرم رياضتنا صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي رئيس الهئية العامة للرياضة وصاحب السمو الامير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية.

بقلم / محمد العسيري

شاهد أيضاً

الفروسية في السعودية

عام 2019 مليء بأمجاد عالمية لـ رياضة الفروسية في السعودية

الرياض – “صهيل” شهدت الفروسية في السعودية تطورات ومفاجآت، ودعم كبير من حكومتنا الرشيدة، وفق …

تعليق واحد

  1. ابوعبدالرحمن

    لا فض فوك ابوحسين ،،، كعادتك مبدع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X