الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي يهدي ميدالية الذهب للمليك .. ويصف منافسات كوريا بالأقوى

الشربتلي يهدي ميدالية الذهب للمليك .. ويصف منافسات كوريا بالأقوى

أهدى الفارس العالمي عبدالله الشربتلي ميدالية ذهب التى حققها اليوم في منافسات قفز الحواجز بدورة الألعاب الأسيوية السابعة عشر المقامة حاليا في إنشون بكوريا الجنوبية إلى مقام الفارس الأول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-حفظه الله-.

وعبر الشربتلي عن اعتزازه بتحقيق الفوز مؤكداً أن الفوز هو أقل هدية يقدمها للوطن ولكافة الشعب السعودي واصفاً أن الفروسية السعودية رياضة الذهب ولن تتنازل عن الصعود على منصات التتويج بأبطالها, وقال في حديث خص به “صهيل” : “الحمدالله رب العالمين حققنا فضية الفرق ونجحنا في الحصول على ذهبية الفرد رغم المنافسة القوية في المنافسات الفردية والأرتفاعات العالية”.

وأضاف : ” منافسات اسيا هذا العام في الفردي تعتبر الأقوى فقد شاهدنا حضور قطري وإماراتي وياباني أضافة لأن فرسان الفلبين قدموا مستوى رائع, وهذا بحد ذاته يشير إلى أن الفروسية الاسيوية بدأت تنهض على قدميها ومن المتوقع أن تشهد النسخ القادمة تطور أكثر, وبمجمل الحال فأن منافسات الفرق كانت ارتفاعاتها عادية جداً أما في الفردي فأعتبرها أصعب وأقوى منافسات في الدورات الأسيوية”.

وأكد الشربتلي أن فرسان المنتخب الأول بحاجة للدعم لمواصلة التحدي في الاستحقاقات المقبلة مشيراً إلى أن وجود صف ثاني وثالث يساهم في حضور فروسية قفز الحواجز السعودية في مثل هذه الاستحقاقات.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X