الرئيسية / أخبار / القفـز / الراجحي يحمل اللواء السعودي في كأس العالم لقفز الحواجز

الراجحي يحمل اللواء السعودي في كأس العالم لقفز الحواجز

الشارقة – “صهيل”

تأهل الفارس الدولي عبدالرحمن بن بدر الراجحي الى نهائيات كأس العالم  لقفز الحواجز والمزمع اقامته في العاشر من نيسان (إبريل) ٢٠١٨م بفرنسا.

وجاء تأهل الفارس الراجحي بعد أن شارك بجواده ( شيلي بيبير) في جولات الدوري العربي للفروسية المؤهلة لكأس العالم بدء من المملكة المغربية وانتهاء بجولة بطولة الشارقة الدولية ليحل في المركز الثالث خلف الاردني ابراهيم بشارات والمصري محمد البرعي .

وعبر الفارس عبدالرحمن الراجحي عن فخره واعتزاه بالتأهل لهذا الاستحقاق الكبير ، وقال في حديث لـ “صهيل” : الفضل بعد الله سبحانه لوالدي بدعمه ومؤوازته وصلت لهذا المستوى، والتأهل جاء بعد جهود كبيرة في الدوري العربي الذي شهد تنافس قوي في جميع جولاته”.

وأضاف : “ حريص جداً على المشاركة في كأس العالم التظاهرة الكبيرة التي تجمع أبطال العالم لقفز الحواجز، رغم أن الجواد لن يكون  في مستوى الجياد التي ستشارك في كأس العالم لأن مثل هذه المنافسات تحتاج جياد قوية ودعم كبير، وما أوكده هو الحضور والظهور بمستوى مشرف لتمثيل الوطن”.

ويعد الفارس عبدالرحمن الراجحي من أبرز الفرسان في المملكة العربية السعودية وله حضور دولي مميز في البطولات الدولية الكبري في أوربا والدول العربية، وينتظره مستقبل زاهر لفروسية قفز الحواجز بعد أن تمكن في سن مبكرة  من بناء خبراته في هذا المجال بالمشاركة المستمرة في البطولات الكبرى .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X