الرئيسية / أخبار / القفـز / أبطال الفروسية السعودية يحصدون الألقاب في الشارقة

أبطال الفروسية السعودية يحصدون الألقاب في الشارقة

الشارقة – “صهيل”

تواصلت فعاليات بطولة الشارقة الدولية فئة الخمس نجوم بميدان نادي الشارقة للفروسية والسباق بمشاركة عدد كبير من الفرسان العرب والأوربيين، ونجح ابطال الفروسية السعودية في تجاوز مصاعب وفنيات الحواجز في المنافسات التي تشهد مشاركة دولية قوية حيث حقق الفارس الواعد عبدالله خالد الراجحي لقب نهائي منافسات الناشئين مع جواده “زوي” بعد جولة فاصلة تفوق فيها بأجزاء من الثانية في حساب الزمن على صاحب المركز الثاني الفارس الإماراتي علي الكربي، وصاحبة المركز الثالث كرستينا ماري من الدنمارك، وجاء في المركز الرابع الفارس السعودي وليد الغامدي مع فرسه “سينيتا”.

العجمي يحسمها

ونجح الفارس الشاب سعد بن عبدالله العجمي في منافسات بطولة النجمتين والمقامة في الميدان الخارجي للبطولة من حسم المنافسة بالزمن وخطف الصدارة في الشوط الحادي عشر على حواجز ١٤٠سم بحصانه “فيشي آر”، وحل في المركز الثاني الفارس  السوري شادي غريب، وجاء في المركز الثالث ايفلينا توفك من السويد.

 الراجحي يسجل الحضور

وسجل الفارس عبدالرحمن بن بدر الراجحي صاحب الترتيب الثاني في سلم التصنيف العربي المؤهل لكأس العالم من تحقيق المركز الثالث في الشوط الخامس عشر على حواجز ١٤٥سم مع حصانه “كوقناك” بفارق الزمن عن صاحب المركز الأول الإماراتي محد الهاجري، وصاحب المركز الثاني الإيطالي ايمانويل قاديانو.

وعاد عبدالرحمن الراجحي بحصانه الآخر  “تشيلي بيبر” في الشوط السابع عشر وحقق المركز الثاني بجولة رائعة تجاوز بها حواجز ١٥٠ سم بدون اخطاء وحل ثانياً بفارق الزمن عن صاحب المركز الأول ريني تابل من أوكرانيا.

شوط المراحل

وحقق الفارس عبدالله الشربتلي المركز الثالث في شوط المراحل بعد ٤ جولات وصل ارتفاعها ١٧٠سم وذهب لقب الشوط للفارس عبدالله المهيري من دولة الإمارات وعاد المركز الثاني لنتالي شيوداني.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X