الرئيسية / أخبار / القفـز / نخبة الفرسان الدوليين يتنافسون على كأس المرتجز لقفر الحواجز

نخبة الفرسان الدوليين يتنافسون على كأس المرتجز لقفر الحواجز

الرياض – “صهيل” :

تنطلق يوم غد الخميس بطولة كأس المرتجز لقفز الحواجز  وذلك في مركز المرتجز للفروسية بمحافظة ملهم شمال الرياض، بمشاركة أكثر من ١٠٠ فارس يمثلون المملكة والبحرين ومصر والمغرب والجزائر وبلجيكا وبولندا والنرويج.

وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الإعدادات استعداداً للانطلاق يوم الخميس والذي يشهد إقامة ٤ أشواط خصص الأول لفرسان المستقبل يليه المبتدئين من ثم شوط المستوى الصغير  والمستوى الكبير وتنطلق يوم الجمعة المنافسات بأشواط رمكة للخيول الصغيرة من ثم شوطي فرسان المستقبل والمبتدئين يليه شوط المستوى المتوسط وشوط الست حواجز ( six bar)  وتختم البطولة يوم السبت والذي تنطلق فعالياته صباحاً بأشواط رمكة للخيول الصغيرة ونهائي المستوى الصغير والمتوسط وأخيراً الجائزة الكبرى على جائزة كأس المرتجز.

ورفع

ورفع رئيس مجلس إدارة مركز المرتجز للفروسية الدكتور خالد الجريسي، الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود للقطاع الرياضي بما فيها رياضة الفروسيةمرحباً بجميع المشاركين من كافة الدول.

مؤكداِ أن المنافسات في البطولة ستكون ذات مردود كبير خاصة على الجيل الناشئ الذين يشاركون لجانب عدد كبير من الفرسان الدوليين، موضحاً أن مركز المرتجز أكمل كافة الإعدادات وبأعلى المعايير الدولية التي تضمن -بعد الله  سلامة المشاركين في البطولة، منوهاً  بالجميع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي نصت عليها  تعاميم وزارة الصحة ووزارة الرياضة لإقامة المناسبات الرياضية.

وكان مركز المرتجز للفروسية قد نظم العديد من البطولات الكبرى خلال الموسمين الجاري والماضي وكان آخرها بطولة كأس أمير منطقة الرياض.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X