الرئيسية / أخبار / منوعات / في منافسات كأس رئس الإمارات للبولو

في منافسات كأس رئس الإمارات للبولو

 

فريق زيدان السعودي يتغلب على بن دري ويشق طريقه للحفاظ على اللقب

alt

الإمارات – صهيل :استطاع فريق زيدان أن يلحق أول خسارة بفريق بن دري في ختام الجولة الثالثة من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو, ويسعى فريق زيدان السعودي للحفاظ على لقب البطولة والذي حقق العام الماضي بدون منازع.

 

وتقام البطولة ـ التي يحتضنها ملعبي استاد زايد والملعب رقم واحد في الصرح الرياضي الكبير للعبة الملوك ـ برعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو .

 

وتشهد البطولة التي تمثل ختام موسم النادي مشاركة 5 فرق يمثلها ابرز اللاعبين من ابناء الامارات والسعودية إلى جانب النخبة من المحترفين الاجانب.

 

وجاء فوز زيدان البطل على فريق بن دري بعد مباراة مثيرة انتهت بفارق هدف وبنتيجة 8/7 ورغم ذلك الخسارة حافظ فريق بن دري على صدارته للبطولة بفارق الاهداف بفوزين في الجولتين الاولى والثانية وينافسه على الصدارة فريق زيدان البطل بنفس الرصيد من فوزين وخسارة في حين حقق بنفس الجولة فريق أبوظبي فوزه الأول والذي جاء على حساب فريق غنتوت بنتيجة 9/8 أهداف .

 

وبهذه النتائج تبقى هوية الفرق المتأهله للدور الثاني مجهولة وسيتم حسمها بدرجة كبيرة في ختام الجولة الرابعة للبطولة والتي تقام اليوم .

 

ومن المقرر أن يلتقي اليوم الأحد فريقا أبوظبي وزيدان البطل في الساعة الرابعة والنصف على الملعب الثاني وتعقبها المباراة الثانية في السادسة مباراة الحبتور مع غنتوت يشهدها استاد زايد في النادي.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X