الرئيسية / أخبار / منوعات / في رحلة الدفاع عن لقب العام الماضي

في رحلة الدفاع عن لقب العام الماضي

 

فريق زيدان السعودي يفتتح كأس رئيس الإمارات للبولو بانتصاره على فريق حبتور

alt

الإمارات – صهيل: حقق فريق زيدان السعودي فوزاً مهماً في بداية مشواره في رحلة الدفاع عن اللقب في افتتاح بطولة رئيس دولة الإمارات للبولو عندما انتزع فوزاً ثمينا من فريق حبتور بنتيجة عشرة أهداف مقابل ثمانية أهداف في انطلاق مباريات البطولة أول من أمس في جولتها الاولى وبنفس الجولة حصد فريق بن دري أول نقطتين ليضعها في حسابه في البطولة عقب فوزه على فريق أبوظبي بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة أهداف.

 

وشهدت الجولة الأولى الاثارة والندية والتي سادتها الروح العالية توافقت مع حرارة المنافسة والتي طغت على برودة الطقس في سعي الفرق لتحقيق الفوز والاقتراب مبكراً للدور الثاني للبطولة والفوز بالكأس الغالية التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة في البطولة الاقوى والأهم في الموسم.

 

يذكر أن البطولة تحظى برعاية ودعم واهتمام من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وينظمها النادي ضمن أجندته السنوية وتمثل ختام موسم النادي 2012/2013.

 

شهد افتتاح البطولة سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعيسى المنصور وحسن نصر الدين مدير ونائب مدير النادي والعديد من المسؤولين وبعض أعضاء السلك الدبلوماسي وجماهير ومحبي هذه الرياضة.

 

وفاز فريق بن دري في بداية مشواره في البطولة على فريق أبوظبي بنتيجة 6/4 حيث امطر سالدور مرمى فريق أبوظبي بخمسة أهداف وسجل الهدف السادس للفريق زميله براني بينما سجل أهداف فريق أبوظبي أكثر من لاعب .

 

وتقام اليوم الأربعاء مباراتان بطموحات مشتركة هدف اطرافها الاربعة الفوز وحصد النقاط لتأكيد فوزها في الجولة الأولى وللتعويض لبقية الفرق التي تعثرت في جولة الافتتاح حيث يلتقي فريق غنتوت في ظهوره الاول في البطولة مع نظيرة فريق زيدان البطل وسيحتضنها استاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في الرابعة والنصف.

 

وفي الساعة السادسة يحتضن الملعب رقم واحد في النادي المباراة الثانية والتي تجمع فريق بن دري الفائز في الجولة الاولى مع نظيره فريق الحبتور الطامح لتعويض خسارته في الجولة الاولى في موقعة قوية كونها تجمع قطبي اللعبة في دبي.

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X