الرئيسية / أخبار / القـدرة / الاتحاد البحريني للفروسية يواصل استعداداته

الاتحاد البحريني للفروسية يواصل استعداداته

 

سباق ناصر بن حمد الدولي للقدرة لمسافة 120 كيلو ينطلق يوم السبت

alt

البحرين – صهيل :  يواصل الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة استعداداته لانطلاق سباق ناصر بن حمد الدولي للقدرة لمسافة 120 كيلو متر للعموم وسباق 80 كيلو متر للعموم تأهيلي دولي وذلك يوم السبت المقبل, والذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية.

وأعرب مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة الدكتور خالد أحمد حسن عن ارتياحه من البرنامج الاعدادي للفريق الملكي الذي سيشارك في هذه البطولة وخصوصا مع منافسات سباق 120 كلم موضحا نوايا الفرق وتفاؤله، موضحا أن الفريق الملكي حريص على مواصلة تدريباته بكل جدية وحماس حتى موعد انطلاقة السباق الذي سيشهد مشاركة قوية ومثيرة من قبل نخبة فرسان البحرين وفرسان الدول المجاورة.

وأشار الدكتور خالد إلى طموحات الفريق و السعي على تحقيق النتائج القوية الايجابية والمراكز الأولى من اجل حصد المزيد من الانجازات والبطولات مشيراً د. خالد إلى أن الفريق الملكي يواصل تدريباته بصورة مستمرة منذ انطلاقة الموسم والى حد الان وحقق الفريق فيها نتائج متميزة وأوضح بأن فرسان الفريق الملكي سيسعون إلى استغلال الجانب المعنوي الايجابي لهذه النتائج الكبيرة والمميزة لترجمتها إلى مستويات كبيرة وحقيقية في أرض السباق وتحقيق المراكز الأولى والمتقدمة.

وأعرب د.خالد عن شكره وتقديره لقائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم الكبير والاهتمام المميز للفريق الملكي، وحرصه على متابعة فرسان الفريق وتدريباتهم اليومية، مشيرا إلى أن هذا الدعم الكبير يساهم في تعزيز وتحفيز نجوم الفريق الملكي البحريني وتمنى د.خالد كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات المشاركة في منافسات بطولة كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي أن الاتحاد الملكي وجميع اللجان وضعوا لمساتهم النهائية والأخيرة لاستضافة منافسات وبطولات كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد مشيرا إلى أن التوجيهات المتواصلة من قبل قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ودعم ومتابعة رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشاد العلوي بالجهود التي يبذلها القائمون على اللجان العاملة في البطولة، وحرصهم على إخراج البطولة والسباق بالصورة المطلوبة والتي تؤكد تطور وتألق سباقات القدرة البحرينية التي نجحت وبفضل الدعم والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة، ومن قبل رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والحرص على اظهار السباقات بصورة متميزة من كافة النواحي.

وعبر الفرسان وأفراد الطاقم الفني والإداري بالإسطبلات عن جاهزيتهم للمشاركة في منافسات وسباقات كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قرية البحرين الدولية للقدرة المقررة يوم السبت القادم وكشف الفرسان والمدربون عن استعداداتهم الجادة خلال الفترة الماضية وحرصهم على الاستعداد بالصورة المطلوبة من أجل الفوز بالنتائج الجيدة والمراكز الأولى وعبر أغلب الفرسان من الفرق والإسطبلات عن تفاؤلهم الكبير مع سباق ومنافسات بطولة كأس ناصر بن حمد الذي سيقام وسط مشاركة قوية من فرسان وأجمع الفرسان على قوة الإثارة والحماس في هذه البطولة، التي يتوقع أن تشهد مشاركة قوية وخاصة مع تواجد وحضور فرسان الفريق الملكي مؤكدين أن يكون السباق قويا وصعبا نظرا لتقارب مستويات الفرق والإسطبلات التي استعدت بقوة لهذا السباق.

وأكد المدرب الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة من إسطبل الفاتح أن التوقعات ستكون صعبة في سباق بطولة كأس ناصر بن حمد، وخصوصا مع مشاركة الجياد المميزة من قبل الفريق الملكي وبقية الإسطبلات، مما يبشر بسباق قوي وصعب يمتاز بمعدلات السرعة العالية وخصوصا في سباق العموم.

 

وأوضح الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن إسطبل الفاتح سيشارك في السباق بثلاث جياد وهم يتمتعون بالمعنويات العالية والكبيرة والطموح لدى الجميع هو الفوز بالمراكز المتقدمة، ومتمنيا كل التوفيق لفرسان الاسطبلات في تحقيق المراكز الاولى في السباق .

وأوضح الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن المنافسة ستكون قوية وصعبة، وجميع إسطبلات البحرين وضعت نصب أعينها إعداد جيادها بالصورة المناسبة من اجل بلوغ أعلى المستويات مرشحا اسطبلات الاصايل للفوز بالمراكز الاولى في سباق الاهالي.

وأشار الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن إسطبل الفاتح وبقية إسطبلات البحرين سيواجهون منافسة قوية من قبل جميع الفرسان، فالجميع لديهم الحق المشروع ونواياهم التنافسية مؤكدا ان الفريق يمتلك جياد طيبة ولكن الاصابة حرمت بعضهم من المشاركة في السباقات.

وأشار إلى أن الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة ستحرص على التواجد والمشاركة في هذا السباق على جوادها الذي حققت فيه المركز الاول في الموسم الماضي بسباق ولي العهد الامين.

وأكد جمال الدوسري من اسطبل الشوامخ عن جاهزية فريقه وإسطبله للمشاركة في سباق العموم ببطولة كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال ثلاثة جياد وأكد إن الفريق استعد جيدا لهذه البطولة، وتمنى التوفيق من الله لجميع فرسان الشوامخ المشاركين في السباق وتحقيق أفضل نتيجة ايجابية وإحراز المراكز المتقدمة.

وأكد أن الفريق عمل بجد وإخلاص مع انطلاقة الموسم وحرص على إعداد الجياد بالصورة المناسبة من خلال المشاركة في البطولات والسباقات الماضية في فئتي العموم ويتوقع الدوسري أن يكون سباق كأس ناصر بن حمد مثيرا وقيا في جميع مراحله، حيث أنها تعد واحدة من السباقات المرتقبة والتي تشهد مشاركة قوية من قبل جميع الإسطبلات والفرسان والرغبة الحقيقية لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد الدوسري ان الشوامخ سيركز على الحضور القوي والحرص على تحقيق النتائج البارزة، حيث أن جميع الفرسان معنوياتهم عالية ومرتفعة، ولديهم الطموح والرغبة في الفوز بالألقاب، أكد أن المنافسة ستكون قوية وحقيقية من قبل أبطال ونجوم جميع الإسطبلات البحرينية.

وعبر الدوسري عن بالغ شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الملكي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل واهتمامه المتواصل ومتابعته لجميع الإسطبلات والفرق قبل كل سباق، والعمل على تطوير رياضة القدرة والسباقات من خلال فتح المجال للتنافس والفوز بالمراكز الأولى وأكد أن المشاركة ستكون متميزة هذه المرة في سباق ناصر بن حمد، مؤكدا أن الفريق يطمح في تحقيق أفضل النتائج بهذا السباق القوي والرائع الذي يتوقع أن يشهد منافسة حقيقية من قبل الجميع.

وعبر المدرب خالد الرويعي من إسطبل الرويعي عن تفاؤله بسباق كأس ناصر بن حمد الذي توقع له أن يشهد إثارة كبيرة وقوية من قبل جميع المشاركين في سباقي العموم والتأهيلي وأكد الرويعي أن إسطبلهم سيشارك في هذا السباق مع فئة العموم من خلال فارس واحد هو راشد خالد الرويعي الذي يشارك للمرة الاولى في سباقات القدرة.

وتوقع الرويعي أن يشهد السباق منافسات قوية، فهذا السباق سيكون سريعا منذ مرحلته الأولى، وكل الفرسان والإسطبلات لديهم الخبرة المطلوبة للتعامل مع هذا النوع من المنافسات القوية والسريعة وأوضح الرويعي أن الإسطبل واصل تحضيراته واستعداداته لهذا السباق مع بداية الموسم، وأن الجميع استعد بقوة لهذه المراحل التي ستشهد منافسات حامية.

وأشار المدرب خالد الرويعي أن سباق كأس ناصر بن حمد سيكون قويا والتنافس فيه على الآخر، من خلال مشاركة نخبة نجوم من نجوم البحرين وأبطال القدرة وهذا يبشر بسباق قوي هذه المرة وتمنى الرويعي كل التوفيق لجميع المشاركين في السباق والفوز بأفضل النتائج والمراكز وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد عبدالله خليفة من اسطبل الاصايل عن طموح الفريق في الظهور بالمستوى المأمول وتحقيق النتائج الايجابية في واحدة من أقوى وأشد السباقات منافسة حيث تشهد مشاركة نخبة نجوم وأبطال البحرين ووأكد أن إسطبل الاصايل يسعى لتحقيق نتيجة أفضل أو تكرار انجازاته قبل سنوات عندما حقق المراكز المتقدمة في السباقات القوية والمثيرة، مشيرا إلى ان الفريق سيشارك في البطولة بتسعة جياد في السباق 120كلم وثمانية جياد في السباق التأهيلي 80 كلم.

وأوضح خليفة أن إسطبل الاصايل عمل على تجهيز وإعداد جياده بالصورة المناسبة من أجل الظهور بالمستوى المأمول لمنافسة نخبة نجوم البحرين وأبطال المملكة وأوضح خليفة أن السباق سيكون من السباقات القوية والمنافسة ستكون على أشدها، فجميع المشاركين يأملون ويطمحون في الفوز بالمراكز المتقدمة، وبالتالي يتوقع أن يكون السباق محتدما حتى مرحلته الأخيرة التي سيكون فيها الدور البارز للخبرة والتركيز الكبير إلى جانب الحكمة والحنكة في قيادة الخيل.

وأكد خليفة أن إسطبل الاصايل سيشارك بهذا السباق وهو مستعد بكل قوة للسباق المرتقب، ويطمح للحصول على أفضل النتائج، وذلك بعد أن بلغ الإعداد مراحله النهائية، وبدء العد التنازلي لانطلاق السباق الكبير وتمنى العلوي كل التوفيق لجميع فرسان وجياد المملكة.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X