الرئيسية / أخبار / منوعات / في أول مشاركاته الخارجية

في أول مشاركاته الخارجية

 

 الفريح يثبت أنه أحد العناصر الشابة المهمة في فروسية قفز الحواجز

alt

صهيل – محطات : قدم الفارس الواعد عبدالله إياد الفريح مستوى رائع أمس في بطولة قطر الدولية والمقامة ضمن فعاليات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم, وحصد الفريح على جواده “رامبوس” المركز الثالث بعد زميليه بدر الفرد وعبدالله ابالخيل في أول أشواط البطولة والذي أقيم على ارتفاع 120 سم.

الجدير بالذكر يشارك الفريح لأول مرة خارج المملكة ليقدم نفسه بهذه النتيجة أحد أهم العناصر الشابة في فروسية قفز الحواجز بالمملكة العربية السعودية بعد أن قدم مستويات رائعة في الدوري المحلي مع جواده “رامبوس”  وظفر بالعديد من المراكز في أشواط الناشئين والمفتوحة و كان من أبرز النتائج التي حققها المركز الأول في بطولة للوطن العام الماضي حين ظفر من بين أقرانه بلقب نهائي فرسان أقل من 18 سنه.

وعبر عبدالله الفريح في حديث خص به صهيل عن سعادتة بحصد المركز الثالث في أول مشاركة له خارجية قائلاً: ” هذه ثمار التدريب والمشاركات في الدوري المحلي والحمدالله رب العالمين لم يذهب الجهد والوقت الذي قضيتها في رياضتي المفضلة في مهب الريح, وكل الشكر لوالدي حفظه الله على الدعم الذي يقدم له في الفروسية, وبأذن الله سأحافظ على المستوى الجيد ولن أتراجع عن أصراري على صعود منصات التتويج”.

وحول سؤال “صهيل” عن مستوى مشاركة فرسان المملكة قال:” قدمت أنا وزملائي اليوم مستوى رائع أثبتنا من خلالة أن الفروسية السعودية لازالت في الصدارة”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X