الرئيسية / أخبار / السـرعة / على كأس كلية الملك خالد العسكرية وكأس وزارة الثقافة والإعلام

على كأس كلية الملك خالد العسكرية وكأس وزارة الثقافة والإعلام

 

نادي فروسية الرياض يقيم حفلي الخميس والجمعة.. وإسطبل أبناء الملك عبدالله يتصدر الإسطبلات

alt

الرياض – صهيل: يقيم نادي الفروسية يوم غد الخميس حفل سباقه الخامس والثلاثين ضمن فعاليات موسم سباقات الخيل بالرياض لهذا العام 1433 / 1434هـ بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية بمنطقة الرياض , على مساهمة نادي الفروسية “مساهمة جائزة مالية” وهدية / سيارة فورد توروس موديل 2013.

وأوضح مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع أن السباق يتكون من عشرة أشواط بلغت مجموع جوائزه المالية 652 ألف ريال بمشاركة 160 جواداً ، مشيرا إلى أن إسهام نادي الفروسية خصص للشوطين التاسع والعاشر .

وأفاد المزروع أن النادي سيقيم عصر يوم الجمعة المقبل حفل سباقه السادس والثلاثين مبينا أن السباق يتكون من عشرة أشواط ومجموع جوائزه المالية بلغت 740 ألف ريال ويشارك فيه 170 جواداً , حيث سيكون الشوط التاسع على كأس كلية الملك خالد العسكرية والشوط العاشر على كأس وزارة الثقافة والإعلام.

ومن جانب آخر يحافظ إسطبل أبناء الملك عبدالله على صدارة الإسطبلات في سباقات خيول الإنتاج في ميدان الرياض بفارق 53 نقطة عن إسطبل الأمير فيصل بن خالد والذي يتصدر الإسطبلات في سباقات الخيول المستوردة بالرياض بـ 12 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني إسطبل أبناء الملك عبدالله.

كما يتربع المدرب المتألق بدر بن سعود بن رزيق على عرش المركز الأول في سباقات الخيول الأنتاج بـ 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن المدرب بدن السبيعي, ويتصدر المدربين في خيول المستورد المدرب فواز الغريبان بـ 8 نقاط وبفارق نقطتين عن المدرب سامي الحرابي.

وفي منافسات الخيالة يتصدرهم في سباقات خيول الأنتاج كامليو أوسبينا بـ 37 نقطة وبفارق 16 نقطة عن السعودي محمد الدهام, ويتعادل كامليو في خيول المستورد مع الخيالين عبدالله العضيب وعبدالله العوفي بمجموع 6 نقاط لكل خيال ويأتي في المركز الثاني الخيال محمد سعيد بـ 5 نقاط.

ويتصدر الخيال يوسف الحصين بـ 37 نقطة في منافسات الخيالة السعوديين المتمرنيين لخيول الأنتاج وفي المستورد الخيال نايف العنزي بـ 7 نقاط.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X