الرئيسية / أخبار / السـرعة / في ختام سباقه الرابع لهذا الموسم

في ختام سباقه الرابع لهذا الموسم

 

“مثابرالعز” يحقق درع الميدان في فروسية الجبيل

alt

الجبيل – صهيل: أختتم نادي الفروسية بمدينة الجبيل أول من أمس حفل سباقه الرابع والذي أقيم على دعم ودرع ميدان النادي, حيث حقق الجواد “مثابر العز” للملك والمدرب عمر بوطنور درع الميدان في الشوط الرئيسي للسباق بقيادة الخيال أحمد حامد.

وكان “مثابر العز” قد نجح في كسب الدرع بعد أن فاز بالشوط الخامس المفتوح لحصن وأفراس عربي محلي لمسافة 2400متر تاركاً المركز  الثاني للجواد “كينوس” لعيسى الحكيم, والثالث “ساري الأصيل” لبدر المطيري.

وتكون حفل سباق الجبيل الرابع من سبعة أشواط جميعها أقيمت على مسافة 2400متر, وفاز بأولها المخصص للخيل التي لم تربح, الجواد “إنمار: لأحمد الزعبي, ونال لقب الشوط الثاني والمخصص حصن وافراس عربي مستورد الجواد “طريد” ليحيى الأنصاري, وظفر بلقب الشوط الثالث للخيل التي ربحت سباق وأكثر الجواد “شال” لمحمد آل سالم, وحقق لقب الشوط الرابع مفتوح حصن وافراس اربع سنوات الجوواد “نماس” لبدر الغفيلي, وتصدر الشوط الخامس مفتوح حصن وافراس مستورد الجواد ” الشاظي” لأبناء علي الحبيل, وفاز الجواد “الجرد” ليوسف الميموني بالشوط السابع مفتوح حصن وأفراس ثلاث سنوات فاكثر.

ومن جانب آخر أعلن رئيس لجنة السباق والتحكيم في ميدان فروسية الجبيل محمد بن حمد الدغيشم, تغيير موعد إقامة شوط بطل الميادين التمهيدي حيث تم تغييره من الحفل التاسع الى الحفل السادس تمشياً مع الموعد المحدد من قبل نادي الفروسية بالرياض.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X