الرئيسية / أخبار / القـدرة / بدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة

بدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة

 

فارسات بحرينيات يشاركن في بطولة فاطمة بنت مبارك للقدرة

alt

البحرين – صهيل : تشارك ثلاث فارسات من مملكة البحرين في بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات ضمن مسابقة القدرة والتي تقام فعالياتها في دولة الامارات العربية المتحدة ضمن احتفالات الامارات بالعيد الوطني وهن الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة والفارسة الشيخة نورة بنت عيسى آل خليفة والفارسة الشيخة مريم بنت هشام آل خليفة وذلك بدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة.

وكانت الفارسات البحرينيات قد وصلن الى دولة الامارات العربية المتحدة حيث بدأن التدريبات في القرية المخصصة لسباقات القدرة ، كما سيتم يوم غد الجمعة اجراء الفحص البيطري للجياد في اولى فعاليات السباق.

وحددت اللجنة المنظمة مسافة السباق بـ90 كيلومتر حيث من المتوقع ان تشارك فارسات من الامارات وعمان وقطر والكويت في هذا السباق الذي اعدت اللجنة المنظمة ترتيبات خاصة ومتميزة لإنجاحه وابرازه بالشكل المتميز من كافة النواحي.

وفي هذا الإطار أكد الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة ان مشاركة الفتيات في هذه البطولة يأتي ايمانا من مملكة البحرين بالمشاركة الفعالة في الاحتفالات التي تقيمها دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني لها في مشهد يؤكد اواصر الاخوة والترابط التي تجمع بين ابناء الخليج العربي قاطبة، مشيرا الى ان بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والتي تقام للسنة الثانية على التوالي تعد من البطولات المتميزة التي تجمع بين جميع الرياضيات من دول الخليج في مكان واحد للتنافس على مختلف القاب الالعاب الرياضية التي تتضمنها البطولة.

وبين الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة ان الفارسات البحرينيات سيشاركن في السباق الذي تبلغ مسافته 90 كليومترا بعد ان تدربوا بشكل متميز في الايام القليلة الماضية من اجل تحقيق نتائج مرضية في هذا السباق الذي سيشهد مشاركة قوية من قبل مختلف فارسات الدول الخليجية معتبرا ان الفارسات البحرينيات يمتلكن خبرات طيبة في مجال رياضة القدرة حيث تعد الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة من الفارسات المتميزات في المنطقة وخاضت العديد من البطولات المحلية والخارجية وكان فيما تعد الفارسة الشيخة نورة بنت عيسى آل خليفة والفارسة الشيخة مريم بنت هشام آل خليفة من الفارسات الشابات اللاتي يمتلكن حماسا وقوة من اجل تحقيق انجاز في هذه البطولة.

واعتبر الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة ان السباق صعب جدا نظرا لوجود خبرة من الفارسات المشاركات فيه لكن الثقة كبيرة في فارسات المملكة في تحقيق ظهور مشرف يؤكد تطور رياضة القدرة في المملكة ورياضة المرأة البحرينية بشكل عام متمنيا التوفيق والنجاح للفارسات في هذه البطولة.

ومن جانبهن اعربت الفارسات عن سعادتهن بالمشاركة في هذه البطولة التي تعد من البطولات المتميزة التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة مؤكدات عزمهن على المشاركة الفعالة وتحقيق النتائج المرضية التي تؤكد تطور رياضة القدرة في المملكة البحرين.

 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X