الرئيسية / أخبار / منوعات / تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك

 

بطولة كووتس للبولو تنطلق يوم الجمعة المقبل بفندق قصر الإمارات

alt

الإمارات – صهيل : تنطلق يومي /23 و 24 / من شهر نوفمبر الجاري بطولة ” كووتس للبولو ” في فندق قصر الإمارات, تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

ويشارك في منافسات البطولة كل من الفرق الأربعة ” أبوظبي ” برعاية بنك كووتس و” ميلان ” برعاية مازاراتي و” لندن ” و ” بيونيس آيريس ” .

وتتضمن منافسات البطولة التي من المتوقع أن يحضرها ألف شخص..عرضا ثقافيا من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومتجر ” لامارتين ” للمهتمين بالظهور بما يليق بأناقة لعبة البولو ومعرض لسيارات مازاراتي الذي يتيح الفرصة لتجربة قيادة سيارة غراند توريسمو الجديدة.

وترعى المنافسات شركة ” ستي أفينتس ” المحدودة المتخصصة في إقامة الفعاليات ومقرها لندن بجانب كووتس و شركة مازاراتي للسيارات و نسبرسو و متجر لامارتن.

وقال روري هيرون المدير التنفيذي لشركة ” ستي إفنيتس” إن أبوظبي بصفة خاصة ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة تتمتع بتاريخ في مجالات الفروسية يدعو للفخر مشيرا إلى أن البطولة تعد إضافة متميزة إلى جدول فعاليات أبوظبي الرياضية الراقية فيما تسلط الضوء على هذه الرياضة في الإمارة.

من جانبه قال بوغرا بيبربولوغلو مدير عام قصر الامارات إن القصر يستضيف أهم الأحداث الإجتماعية خلال عام 2012 حيث ستجمع الافضل في عالم الرياضة الازياء والثقافة ونتطلع الى الترحيب بأفضل لاعبي البولو والجمهور حول العالم لإظهار كرم الضيافة الاماراتية في قصر الامارات.

من ناحيته رحب أمير صدر الشريك في رئاسة كووتس الشرق الأوسط بالمشاركة في دعم الحدث مشيرا إلى أنه يتعبر من أهم الرياضيات في الإمارات العربية المتحدة الى قلب العاصمة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X