الرئيسية / أخبار / القـدرة / شهده محمد بن راشد ال مكتوم

شهده محمد بن راشد ال مكتوم

 

عبدالله المري يفوز بسباق مدينة دبي الدولية للقدرة والتحمل
alt
 
الإمارات – صهيل:  شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, أمس سباق مدينة دبي الدولية للقدرة الذي يعد باكورة موسم سباقات القدرة في سيح السلم .
وتقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الفرسان المشاركين في السباق والبالغ عددهم 199 فارسا وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وعدد من الشيوخ وكبار ملاك الخيل .

 
وبلغت مسافة السباق 120 كيلومترا “نجمتان” قسمت على أربع مراحل الاولى والثانية 40 كيلومترا لكل منها والثانية والثالثة 20 كيلومترا لكل منهما .
 
وفاز ببطولة السباق الفارس عبدالله غانم المرى وامتطى صهوة الحصان “آموه” لاسطبلات ند الشبا وقطع مسافة السباق في 4 ساعات و17 دقيقة و18 ثانية فيما جاء الفارس غانم سعيد سالم العويس على الحصان “بركة ابن بورشا” لاسطبلات ند الشبا في المركز الثاني بفارق 3 ثواني عن الفائز بالمركز الاول بينما حل ثالثا الفارس محمد سعيد محمد الفارسى على الحصان “جولد رافن” من اسطبلات “ام ار ام” بزمن 4 ساعات و17 دقيقة و48 ثانية ثم الفارس احمد يوسف البلوشى على صهوة الحصان “باسكدى باوت” لاسطبلات ند الشبا في المركز الرابع في حين احتل المركز الخامس الفارس سعيد احمد الكتبى على الحصان “انفنيتلى جولد” لاسطبلات “الصفا للقدرة”.
 
وفي نهاية السباق قام محمد العضب نائب مدير نادي دبي لسباق الخيل منظم السباق بتتويج الفائزين الثلاثة الاوائل .
 

 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X