الرئيسية / أخبار / منوعات / بتنظيم شركة مربط عذبة

بتنظيم شركة مربط عذبة

 

المعرض السعودي للفروسية والصيد ينطلق اليوم في الرياض
 
alt
 
الرياض – صهيل :تنطلق اليوم الثلاثاء  فعاليات المعرض السعودي للفروسية والصيد الذي تنظمه شركة مربط عذبة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز والشركة الدولية للتسويق وذلك بمركز المعارض بالرياض ويستمر إلى الخميس المقبل.

ويحظى المعرض بمشاركة محلية ودولية من قبل هيئات ومنظمات وشركات متخصصة في مجال الفروسية والصيد ويهدف إلى إبراز ما تشهده الفروسية السعودية من اهتمام ورعاية كبيرين من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو لي عهده الأمين ـ حفظهما الله ــ إضافة لعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في تشييد وتجهيز ميادين ومراكز وإسطبلات الفروسية.
وستقيم منظمة الجواد العربي وبالتزامن مع المعرض السعودي للفروسية والصيد دورة حول تربية الخيل العربية .
وأوضح مدير المعرض السعودي للفروسية والصيد سطام بن ناصر الحافي أنه تم التنسيق مع منظمة الجواد العربي الشريك الإستراتيجي للمعرض على إقامة دورات متخصصة حول تربية الخيول يومي الأربعاء والخميس المقبلين في الساعة السادسة مساءً يقدمها الدكتور محمد مشموم، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة الجواد العربي وسيمنح الحاضرون شهادات حضور مجانية.
وأشار إلى أن الدورات تعقد للرجال والنساء حيث خصصت قاعة للنساء عبر الدائرة التلفزيونية مهيباً بالحضور والاستفادة من هذه الدورات التي تقام لأول مرة على مستوى المعارض معرباً عن شكره وتقديره لمنظمة الجواد العربي على تنظيم هذه الدورة .
يذكر أنه تم تحديد مواعيد المعرض اليوم في يومه الأول للرجال من الساعة 3:30 عصراً إلى السادسة مساءً وللعوائل من الساعة السادسة مساءً على العاشرة ليلاً وباقي الأيام للرجال من الساعة العاشرة صباحاً إلى الثالثة والنصف عصراً وللعوائل من الساعة الثالثة والنصف عصراً إلى العاشرة مساءً.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X