الرئيسية / أخبار / القفـز / في أفتتاح بطولة الأردن الدولية ضمن الدوري العربي

في أفتتاح بطولة الأردن الدولية ضمن الدوري العربي

 

فارس الأردن إبراهيم بشارات يفرض سيطرته في الشوط الرئيسي لليوم الأول
 
alt
 
 
الأردن – صهيل : حصد فارس الأردن الأولمبي إبراهيم بشارات لقب شوط 140 سم, أمس في أفتتاح بطولة عمان الدولية  الجولة الرابعة في منافسات الدوري العربي والمؤهل لكأس العالم 2013م والمقامة في نادي الجواد بالعاصمة الأردنية عمان, بعد أن أنهى المسلك على الجواد “كيرفا” بدون نقاط جزاء متفوقاً بالزمن على صاحب المركز الثاني براء جابولية من سوريا على الجواد “فور شور”, وتمكن أيضاً إبراهيم بشارات على الجواد “كويك ستار” من تحقيق المركز الثالث.

وتوج الفارس السوري ياسر الشريف بلقب شوط 130 سم, على صهوة الجواد “ادامو” بعد أن سجل جولة نظيفة أستحق بها المركز الأول بفارق الزمن عن صاحب المركز الثاني إبراهيم بشارات والجواد “فيلما”, ومواطنه صاحب المركز الثالث ياسر الشريف وجواده”بالدور”.
 
ونال الأردني هاني بشارات وجواده “كاميين دولير” لقب الشوط الثالث على حواجز 120 سم, تاركأ المركز الثاني للفارس العراقي حمزة الخواك والجواد “راينكا”, والثالث العراقي فالح الدليمي والجواد ” لانو مارتين”, فيما تمكن الفارس العراقي تحقيق المركز الأول من شوط 100سم على الجواد “أسد بابل”, بعد أن تفوق بالزمن على صاحب المركز الثاني معمر النوافلة من الأردن على صهوة” اسبيرانزا”, وذهب المركز الثالث لمواطنه محمود صباح والجواد “العادية” بفارق أجزاء من الثانية عن الأردني صاحب المركز الثاني.
 
وتشمل بطولة الأردن الدولية الجولة الرابعة والخامسة من مسابقة الدوري العربي لفروسية القفز المؤهل إلى بطولة كأس العالم لفروسية القفز، حيث تختتم الجولة الرابعة بعد غد بإقامة الجائزة ، فيما تقام الجولة الخامسة من البطولة بالفترة ما بين 8-10 من نوفمبر الحالي.
 
وتستأنف الجولة  الرابعة الساعة العاشرة من صباح اليوم وتديرها لجنة تحكيم تضم في عضويتها كل من كريم بدارو (لبنان)، خالد الخطيب (الأردن)، حنان الدريمي (مصر) وعلي الشريف (الأردن).
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X