الرئيسية / أخبار / القـدرة / في بطولة أوروبا التجريبية للقدرة

في بطولة أوروبا التجريبية للقدرة

ناصر بن حمد وحمدان بن محمد يشتركان في المركز الأول

alt

 

 
البحرين – صهيل : شهدت بطولة أوروبا التجريبية للقدرة عودة موفقه ومظفرة لفرسان القدرة في مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة مع الفوز المشترك الذي حققه كل من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق  /البحريني الملكي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ليحققا بطولة أوروبا التجريبية للقدرة لمسافة 160 كيلومتر في منظر أكثر من رائع ومثير.

حيث عادوا معاً إلى قرية القدرة حاملين علمي مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وسط تصفيق وترحيب الحضور في الفوز الرائع والمشترك والذي تحقق في نهاية السباق المميز الذي أقيم بمشاركة العديد من الفرسان من البحرين والإمارات في البطولة التجريبية لبطولة أوروبا التي أقيمت بمدينة موست التشيكية تمهيداً لبطولة أوروبا التي ستقام في العام القادم .
وجاء الفوز المشترك الرائع بعد أن دخل سموهما في منافسات مشتركة ومثيرة منذ المرحلة الأولى للسباق الذي انطلق في الصباح الباكر بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرسان وعبر المراحل الستة حتى المرحلة الأخيرة حيث المرحلة الأولى 31 كيلومتر والمرحلة الثانية 25 كيلومتر والمرحلة الثالثة 36 كيلومتر والمرحلة الرابعة 31 كيلومتر والمرحلة الخامسة 29 كيلومتر والمرحلة السادسة والأخيرة 19 كيلومتر.
فيما جاء في المركز الثالث الفارس الإماراتي أحمد محمد بزمن 08:15:12 وبسرعة 19 كيلومتر, وتوزعت بقية المراكز على فرسان وفارسات أوروبا الذين شاركوا في السباق التجريبي الذي أقيم قبل سباق بطولة أوروبا العام القادم.
كما فازت الفارسة الفرنسية ليا فولغر ببطولة سباق 120 كيلومتر بالجواد كويرام بزمن 06:43:20 وبسرعة 20 كيلومتر ثم الفارسة التشيكية باربورا كومونوفا بالمركز الثاني بالجواد أحمد بزمن 06:44:36 وبسرعة 20 كيلومتر ثم جاء الفارسة الفرنسية مارقوت شيزل بالمركز الثالث بزمن 06:44:36 وبسرعة 18 كيلومتر.
 
وبعد الفوز  أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي بأن الفوز المشترك أكد معاني كثيرة للعلاقات التي تربط بين البحرين والإمارات حيث المودة والأخوة والمحبة وعمق العلاقات ولم يفضل أي فارس التقدم نحو خط النهاية للفارق الزمني الضئيل بيننا لذا تقدمنا بصورة مشتركة إلى خط النهاية لنؤكد للفرسان الأوروبيين بأن الفوز مشترك كذلك بيننا .
 
كما أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بأن ما تحقق في بطولة أوروبا التجريبية للقدرة أمر مؤكد على العلاقة الأخوية حتى في المنافسات الرياضية فجاءت النهاية مثيرة ومشتركة .
وأشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بما تحقق في ختام السباق من فوز رائع ومثير حيث ليس هذا بغريب على فرسان الإمارات العربية المتحدة والبحرين الذين أكدوا تفوقهم في أكثر من مناسبة وبطولة .

 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X