الرئيسية / أخبار / القفـز / في منافسات بطولة الأطفال العالمية

في منافسات بطولة الأطفال العالمية

 

الإماراتي عبدالرحمن أمين الأول و الفارس ريان الريس في المركز الثاني 
 
alt
 
 
 
صهيل – قفز الحواجز: تفوق الفارس الإماراتي عبدالرحمن أحمد أمين في المنافسات المؤهلة لبطولة العالم للأطفال 2012 حيث أستطاع تحقيق المركز الأول على المجموعة السابعة, بينما ظفر فارس المملكة الواعد ريان بن طارق الريس بالمركز الثاني على جواده رينكي بمجموع 4 أخطاء,وجاء زميلة الفارس خالد المبطي في المركز الرابع بـ 8 نقاط جزاء , وعبدالله الراجحي في المركز الثامن بـ 12 نقطة جزاء, وحصل سعد العجمي على المركز العاشر بـ 24 نقطة جزاء.

وتصدر التصنيف العالمي للبطولة المكسيكي جون بيبلو الإماراتي عبدالرحمن بالمركز السادس, وفرسان المملكة الريس في المركز 20 والمبطي 50 والراجحي 72 والعجمي 75.
ويذكر أن الفارسان الحاصلان على المركز الأول والثاني من المجموعة السابعة يخوضون منافسات بطولة الأطفال الدولية والتي يحددها الاتحاد الدولي للفروسية.
ومن جانب آخر يغيب الفارس الواعد ريان الريس عن ميادين البطولات في المملكة بعد  أن شارك في الأربع المواسم الماضية وحقق العديد من الإنجازات والمراكز المتقدمة في المملكة ودول الخليج ومصر, حيث غادر قبل رمضان مع والده طارق الريس والذي سافر لكندا لغرض أكمال مشواره التعليمي ومن المرجح أن يعود الريس بعد ثلاث سنوات.
وذكرت مصادر “لصهيل” أن الريس والذي يبلغ من العمر 15 سنه لن يتوقف عن مشواره الفروسية وكان له اتصال مع الفارس الأردني سعيد العابورة للبحث عن إسطبل أو مركز فروسية في كندا .
و”صهيل” تتمنى للفارس ريان الريس التوفيق وبلوغ المراتب العليا في الفروسية.
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X