الرئيسية / أخبار / منوعات / باللغتين العربية والإنجليزية

باللغتين العربية والإنجليزية

 

البحرين توزع كتيب ترويجي لها في مونديال القدرة

alt

البحرين – صهيل : بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي وبرعاية شركة البتروكيماويات ( جيبك) تم توزيع الكتيب الترويجي الذي تم إعداده من جانب المكتب الإعلامي ومركز المعلومات وذلك على جمهور السباق في بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في بريطانيا للترويج لمملكة البحرين والفريق الملكي في مثل هذه المناسبات الكبيرة.

وجاء الإقبال كبيراً للغاية على الكتيب الذي جاء باللغتين العربية والإنجليزية وذلك لتقديم المعلومات الشاملة إلى الجمهور والفرسان والفرق المشاركة.

واشتمل الكتيب على صور لعاهل البحرين الملك حمد بن عيسي أل خليفة خلال متابعة جلالته لسباقات القدرة بالإضافة إلى المشاركات الشاملة للفريق الملكي في بطولات أوروبا خلال الصيف الجاري بداية من فرنسا ونهاية ببطولة هنغاريا خلال الشهر الجاري.

هذا وقد نالت رعاية شركة البتروكيماويات للكتيب الترويجي استحسان كافة الجمهور والمسئولين في الفريق الملكي للقدرة على دعم جيبك لهذه المشاركات إعلامياً حيث يحرص المكتب الإعلامي ومركز المعلومات على توفير المواد الإعلامية خلال كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق الملكي بهدف الترويج لمملكة البحرين والتعريف بما يتوفر في المملكة من تسهيلات بالإضافة إلى إبراز الفريق الملكي ونتائجه المختلفة طوال كافة المشاركات.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X