الرئيسية / أخبار / السـرعة / بواقع عشرة أشواط للحفل الواحد

بواقع عشرة أشواط للحفل الواحد

 

نادي فروسية الرياض يطلق برنامجه للموسم القادم
 
alt
 
الرياض –  صهيل : أصدر نادي الفروسية بالرياضة برنامجه للموسم القادم ( 1433 – 1443) حيث شمل البرنامج على 67 حفل سباق بواقع 10 أشواط للحفل ينطلق أولها حفل السباق  السابع والثامن عشر في 25 من ذي القعدة المقبل على كأس أمارة منطقة الرياض.

وكان النادي قد أختتم الأسبوع الماضي فعاليات الدورة الرمضانية الرياضية الثالثة عشر على التوالي  على ملاعب النادي الرياضي بالملز, لأعضاء النادي وأبنائهم بحضور مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع . حيث بدء الحفل الخطابي بكلمة ترحييية لرئيس القسم الرياضي ، ثم سلم مدير عام نادي الفروسية الجوائز والميداليات للفائزين في رياضة التنس الأرضي ، تنس الطاولة ، البولنج ، السنوكر ، البلياردو ، الاسكواش ، الأثقال ، كما تم تكريم اللجنة المنظمة والمدربين من قبل مدير عام النادي ، وبعد ذلك شرف الجميع حفل الشاي الذي أقيم بهذه المناسبة . وقد أعرب مدير عام النادي عن سعادته بنجاح هذه الدورة وما تعنيه لأعضاء النادي وأبنائهم وشغل أوقات فراغهم خلال ليالي هذه الشهر الكريم موضحاً بأن هذه الدورة تأتي انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية تجاه أعضاءه وأبنائهم .
ومن جانب أضاف نادي الفروسية خدمة نظام السداد الالكتروني عبر نقاط البيع بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية ، وميدان الملك خالد للفروسية بالحوية بمحافظة الطائف ، ومطعم النادي الرئيسي بالمنصة وكذلك بالنادي الرياضي بالملز ، في خطوة لتسهيل سداد الرسوم وتعزيز التطور التقني للتعاملات المالية . 
 
alt
 

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X