الرئيسية / أخبار / السـرعة / يقام في العاصمة الفرنسية

يقام في العاصمة الفرنسية

 

فندق  ” ماريوت شانزليزيه “ يستضيف المؤتمر الصحفي لأول سباق من بطولة العالم  للسيدات الهواة
 
alt
 
 
الإمارات – صهيل : أكدت لارا صويا مديرة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيسة السباقات النسائية في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية ” افهار ” في ختام الجولة السابعة من كأس الوثبة , أن فندق ” ماريوت شانزليزيه ” في العاصمة الفرنسية باريس سيشهد يوم /30/ من الشهر المقبل مؤتمرا صحفيا حول إقامة أول سباق من بطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات الهواة ” افهار” على مضمار ” كرون ” في الأول من شهر سبتمبر القادم والذي يعد حدثا غير مسبوق في فرنسا.

وأضافت أن كأس الوثبة ستد يجتذب خيول مبتدئة في سن أربع سنوات فما فوق ما يؤكد تطور السباق المخصص للخيول المبتدئة فقط .. مشيرة إلى التطور والاهتمام الكبير من الجانب الهولندي الذي استعد جيدا لاستضافة السباق من جميع النواحي الفنية.
 
من جهته أعرب فيخ دي رويتر رئيس رابطة الخيول العربية الأصيلة في هولندا عضو الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة ” افهار” عن سعادته بنجاح الجولة السابعة من كأس الوثبة ستد في هولندا والاهتمام الكبير الذي بدأ يوليه المربون في إنتاج وتحسين سلالات الخيول العربية الأصيلة انطلاقا بها إلى النجومية.. مشيرا إلى أن المهرجان أحيا سباقات الخيول العربية الأصيلة في هولندا.
 
و ينظم مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي الرابع للخيول العربية الأصيلة..هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل والاتحاد الدولي لخيول السباق العربية ” افهار” وجمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة وبدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة وطيران الإمارات ورعاية شركة أبوظبي للاستثمار وأريج الأميرات والراشد للاستثمار وشركة العواني والاتحاد النسائي العام ولجنة رياضة المرأة وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وساس للاستثمار وشركة موزان وكابال ومزرعة الوثبة ستد والمعرض الدولي للصيد والفروسية ونادي أبوظبي للفروسية.
 

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X