الرئيسية / أخبار / منوعات / بحضور الأمير نواف بن فيصل

بحضور الأمير نواف بن فيصل

 

اللجنة الأولمبية الدولية تستأنف اجتماعات مؤتمرها

alt

الرياض – صهيل : استأنفت اللجنة الأولمبية الدولية امس أعمال اجتماعات مؤتمرها 124 المنعقدة في لندن ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية الدكتور جاك روج وأعضاء اللجنة .

واستعرضت الجلسات اليوم االعديد من التقارير المقدمة من رؤساء اللجان في اللجنة الأولمبية الدولية وهي لجنة الثقافة والتعليم الأولمبي ولجنة الرياضيين ولجنة الأخلاق ، والترشيح ، واللجنة المالية ، والمدققين ، والقضائية ، والتسويق ، والطبية ، والصحافة ، والبرنامج الأولمبي ، إضافة إلى لجنة التضامن الأولمبي ، والرياضة ، والقانون ، والرياضة ، والبيئة ، والرياضة للجميع ، والعلاقات الدولية .

وستختتم اللجنة الأولمبية الدولية اعمال اجتماعاتها اليوم الذي سيتم من خلاله انتخاب نواب لرئيس اللجنة الاولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي والأعضاء الشرفيون .

و تستضيف العاصمة البريطانية لندن بعد غد الجمعة دورة الألعاب الأولمبية بمشاركة وفود رياضية من 205 دولة من مختلف أنحاء العالم وتستمر حتى 12 من شهر أغسطس المقبل كما ستنطلق أولمبياد المعاقين في 29 أغسطس وتستمر حتى التاسع من سبتمبر القادم.

وأكدت اللجنة المنظمة للدورة أنها أكملت استعداداتها لإنجاح هذه الدورة من خلال تنظيم حركة التنقل عبر وسائل المواصلات المختلفة خلال فترة إقامة هذه الألعاب الأولمبية.

ووضعت وزارتا الدفاع والداخلية في بريطانيا من جانبهما أضخم خطة أمنية ولوجستية في زمن السلم لحماية فعاليات الأولمبياد.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X