الرئيسية / أخبار / القفـز / في الدورة الرمضانية الثامنة

في الدورة الرمضانية الثامنة

 

فرسان الأردن يتنافسون على أربع جولات لقفز الحواجز

alt

الأردن – صهيل : يستعد فرسان الأردن لخوض منافسات قفز الحواجز في شهر رمضان في الدورة الرمضانية الثامنة على ميدان مركز عمان للفروسية بمدينة الحسين للشباب, وتتضمن المنافسات أربع جولات تتكون كل جولة أربع فئات الفئة الأولى على حواجز بارتفاع 110-120سم، الفئة الثانية على حواجز بارتفاع 100-110سم، الفئة الثالثة على حواجز بارتفاع 90-100سم الفئة الرابعة على حواجز بارتفاع 80-90سم.

حيث يشهد ميدان مركز عمان لفروسية بمدينة الحسين للشباب، الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل انطلاق فعاليات الجولة الاولى .

وأكد مدير المركز وليد العساف، انه تم توجيه دعوات المشاركة في البطولة، الى كافة الفرسان من مختلف المراكز والاندية التابعة لاتحاد الفروسية الملكي الاردني، وتم وضع التعليمات الخاصة بالبطولة والمتضمنة السماح للفارس المشاركة باي عدد من الخيول،وتحسب للفارس نقاطه لكل مشاركة واذا شارك باكثر من جواد ،تحسب افضل نتيجة ويتم احتساب نقاط الاربع جولات ومع نهائي البطولة سيتم تسمية خمسة ابطال لكل فئة وهم ابطال بطولة رمضان الثامنة لعام 2012.

واضاف العساف أننا حريصون على اقامة البطولة سنويا كونها ليست حدثا رياضيا حسب، وانما هي مناسبة اجتماعية تجمع اسرة الفروسية من خلال امسيات رمضانية مميزة، مشيرا الى ان هنالك اتصالات مع عدد من الشركات لدعم جولات البطولة.

ويذكر ان مركز عمان يضم نخبة الفرسان في الاردن وهم ثائر فضالة والحائز بالمركز الاول على الترتيب العام حتى الجولة التاسعة من بطولة الاردن التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية بالاضافة للفرسان رعد وعبدالله العبداللات وماجد عنقور الذي تمكن من احراز افضل نتائج ببطولة الاردن .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X