الرئيسية / أخبار / السـرعة / أعتباراً من أول رمضان

أعتباراً من أول رمضان

 

خادم الحرمين الشريفين يوافق على تعيين عادل بن عبدالله المزروع مديراً عاماً لنادي الفروسية 
 
alt
 
الرياض – صهيل : صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – رئيس نادي الفروسية بتعيين عادل بن عبدالله المزروع مديراً عاماً لنادي الفروسية من الاول من شهر رمضان الحالي .
ورفع مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة الموافقة على تعيينه مديراً عاماً لنادي الفروسية ، معربا عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة .

كما قدم شكره لنائب رئيس نادي الفروسية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز على دعمه وتشجيعه الكبير لرياضة الفروسية وسباقاتها ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة .
وأوضح المزروع أن نادي الفروسية يهتم برياضة أصيلة هي رياضة الآباء والأجداد وكيان مهم ، معرباً عن تطلعه من خلال هذه المسؤولية إلى تحقيق الأهداف المنشودة ، وأن تتواصل مسيرة تطور سباقات الخيل السعودية التي بدأها خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – .
وأشاد بالدور الكبير لمدير عام النادي السابق راشد الزنيدي ، مثنياً على جهوده الكبيرة التي بذلها طوال الفترة الماضية في خدمة النادي .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X