الرئيسية / أخبار / الجمـال / يواصل الإنجازات بحصد الألقاب الدولية

يواصل الإنجازات بحصد الألقاب الدولية

 

مربط المحمدية يكتسح بطولة الرآن الدولية لجمال الخيل في بلجيكا
 
alt
 
الرياض – صهيل : واصل مربط المحمدية العائدة ملكيته للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله  نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية انجازاته, حيث حقق أنجازاً جديدا للفروسية السعودية عندما اكتسح نتائج بطولة الرآن الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة التي اختتمت السبت  الماضي في مدينة هسلت البلجيكية بمشاركة ١١٠ جوادا . 

وتمثل فوز مربط المحمدية في تحقيق الجواد ( ابهاقطر ) الميدالية الذهبية لفئة الفحول و حصول الفرس ( ابهابالما ) على الميدالية الذهبية في فئة الافراس كما حصل المهر ( اميرال ) لمربط الجلوية للامير تركي بن فهد بن جلوي على الميدالية الذهبية لفئة الامهار وحققت المهرة ( دانة المحمدية ) الميدالية البرونزية في فئة المهرات فيما ذهبت الميدالية الذهبية  للمهرات لمربط عجمان . 
وعبر الامير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن اعتزازه بهذا الانجاز الجديد للفروسية السعودية في هذا المحفل الدولي مشيرا الى ان الفوز بثلاث ميداليات ذهبية اثنتين للمحمدية وواحدة للجلوية يعد دليل على قوة مستوى الجياد السعودية .
وارجع الامير عبدالله بن فهد الفضل بعد الله في توالي انجازات الفروسية السعودية الى الدعم اللامحدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين للمجال الفروسي لافتا الى ان هذا الفوز الجديد الذي تحقق في بطولة الران وسيطرة الجياد السعودية على النتائج النهائية للبطولة غير مستغرب كونها دائما لها اليد الطولى في المحافل الدولية .
ووصف الامير عبدالله بن فهد المنافسة في البطولة بالقوية مفيدا ان تحقيق الجواد ( ابها قطر ) اعلى نقاط في البطولة بواقع 94 ويلية الفرس ( ابها بالما ) بواقع 93 تأكيد على المستوى والامكانيات التي يتمتع بها هاذين الجوادين وهو غير مستغرب كونهما ابطالا لكاس العالم .
وقدم الامير عبدالله بن فهد شكره وتقديره وامتنانه لوالده الامير فهد بن عبدالله على دعمه المتواصل للمربط وحرصه ان يكون دائما في افضل حال وامتلاك افضل سلالات الخيل العربية الاصيلة متمنيا ان تواصل الفروسية السعودية انجازاتها في الاستحقاقات المقبلة .
 
 
alt
 

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X