الرئيسية / أخبار / القفـز / تبدأ من عشرين الف ريال

تبدأ من عشرين الف ريال

 

لجنة القفز باتحاد الفروسية السعودي  تحدد موعد المزايدة على البطولات
alt
 
الرياض – صهيل : حددت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية مساء الاثنين التاسع من رمضان موعداً لفتح مظاريف بطولات القفز الثمان المفتوحة وبطولة التحدي والأطفال إضافة لبطولتي الدرع وكأس المؤسس,  أمام مراكز ومدارس فروسية قفز الحواجز, حيث تتم المزايدة على استضافتها من الحد لأدنى للسعر الذي قدر بـ 20 الف ريال, و50 الف ريال لبطولتي درع الاتحاد وكأس المؤسس مع تكفل المراكز بالضيافة للبطولتين التي تعد من أهم البطولات في البرنامج الزمني لاتحاد الفروسية السعودي.

وحددت اللجنة الفنية خمس بطولات في المنطقة الوسطى وخمس في المنطقة الغربية, وفي حال عزوف المراكز عن أي بطولة سيتم نقلها للمنطقة المعاكسة, فيما لم تحدد مكان بطولة الدرع والكأس والتي ترتبط أقامتهما بتواجد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل .
الجدير بالذكر أن اللجنة الفنية لن تقبل مزايدة أي مركز لم يبلغها بالدخول في المزايدة قبل الموعد بعشرة أيام, كما سيلتزم المركز بالعقد الذي سيتم التوقيع عليه بين الطرفين والذي ينص على دفع نصف مبلغ المزايدة في حال الاعتذار عن استضافة البطولة.
وكان أعلى سعر في مزايدات برنامج العام الماضي  32 الف ريال في بطولات جده, أما في مدينة الرياض فلم تتجاوز 20 الف و 500 ريال أي أن المزايدة كانت بـ 500 ريال, حيث كانت جميع البطولات المفتوحة في ميدان فروسية  الكلية الحربية.
 
ومن جانب آخر أكدت مصادر مطلعه عن وجود بطولة للدوري العربي أضافة لبطولة المملكة التي ستقام في نهاية 2012 في المدرسة الدولية وذكر المصدر أنها ستكون في أستضافة الفارس رمزي الدهامي, كما رجح المصدر لإقامة بطولة مماثلة في مزرعة نوافا على ميدان القفز الجديد .

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X