الرئيسية / أخبار / القفـز / في أول مشاركه للفريق

في أول مشاركه للفريق

 

سليمان العنبر يحصد المركز الأول في بطولة هولندا الوطنية

alt

هولندا – صهيل : حصد الفارس سليمان العنبر بطل كأس المؤسس للموسم المنصرم,  المركز الأول أمس في بطولة هولندا الوطنية على الجواد “ويلي” بعد أن أجتاز حواجز 140 سم متفوقاً على عدد كبير من المشاركين, وشارك العنبر مع فريقه المكون من الفرسان ناصر البقمي, وبندر بن محفوظ, ونايف الصاعدي, برعاية سمو الأميرالدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات المتعددة الأطراف, وبمتابعة وإشراف الأمير سلطان بن تركي بن محمد بن سعود الكبير.

كما تمكن العنبر على الجواد ” لافازا”من إحراز المركز الثاني في شوط 120 سم, بينما حصل الفارس ناصر البقمي على المركز الرابع بالجواد ” بلديني ” , وجاء الفارس نايف الصاعدي والجواد ” ايزي بوي” في المركز الحادي عشر, فيما حصل الفارس بندر بن محفوظ على المركز التاسع  بالجواد ” وسبر” في منافسات شوط 130 سم .

وقدم الفرسان شكرهم للأمير تركي بن محمد والأمير سلطان بن تركي على دعمهم اللامحدود معربين عن سعادتهم بالحضور المشرف في بطولة هولندا الوطنية والتي جمعت فرسان دوليين يمثلون هولندا و سلوفانيا و المانيا و مصر و الكويت.

وتعتبر بطولة هولندا هي أول مشاركة يشارك بها الفريق بعد تدريب مكثف لأكثر من أسبوعين في معسكرهم الهولندي الذي يرعاه الأمير تركي بن محمد ويدير أمور التدريب والمشاركات الهولندي الخبير مارتن ستنفرت .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X