الرئيسية / أخبار / القفـز / أوليفر يشيد بمستوى فرسان المملكة الناشئين

أوليفر يشيد بمستوى فرسان المملكة الناشئين

 

خالد المبطي يتوج بمركز أول ويستعد لبطولة 4 نجوم
alt
 
 
المانيا – صهيل : حقق الفارس الواعد خالد بن عبدالرحمن المبطي أول من أمس المركز الثاني في اليوم الختامي لبطولة بون الألمانية في شوط الجوكر على حواجز 135 سم, وفي منافسات شوط المستوى العالي على حواجز 145 سم التي تلت شوط الجوكر سار المبطي في المركز الأول إلا أن سقوط الحاجز الأخير حال دون تتويجه بلقب الشوط.

 
 وكان المبطي قد أنتزع  المركز الأول من اليوم الأول في منافسات شوط السرعة على حواجز 125 سم , فيما تمكن زميله الفارس عبدالرحمن بن بدر الراجحي من حصد المركز الثاني في أول أشواط البطولة والذي بلغ أرتفاعه120 سم .
 
كما شارك لجانبهم الفارسان نواف الراجحي وعبدالله بن صالح الراجحي و قدما مستوى رائع ولم يحالفهم الحظ في حصد مراكز متقدمه .
 
ومن جانبه أشاد المدرب  الألماني أوليفر ليمر بمستوى الفرسان الأربعة  في البطولة والتي وصفها  بمثابة الاستعداد للبطولات القادمة والتي ستكون على ارتفاعات عاليه, ويقيم الفرسان الأربعة والذين يعتبرون من فرسان المملكة الناشئين معسكر صيفي في المانيا مع المدرب أوليفر ينتهي قبل رمضان .
 
ومن جانب أخر أكدت مصادر مطلعه لـ ” صهيل” عن تقديم الألماني أوليفر جوداين للفارس خالد المبطي من أجل المشاركة في بطولة ” قيرا” وذكر المصدر أن الألماني تكفل بدفع رسوم الاشتراك والتي تصل قيمتها إلى 1000 يورو للجواد الواحد .
ويذكر أن البطولة تستمر ثلاثة أسابيع ويكون الأخير منها منافسات بطولة 4 نجوم يشارك بها فرسان عالميين .
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X