الرئيسية / أخبار / الجمـال / حققت لدبي الفوز الأول في بطولة البحر الأبيض الدولية

حققت لدبي الفوز الأول في بطولة البحر الأبيض الدولية

 

الفرس ” اف إف تي شيلة” تحصد ذهبية الأفراس جنوب فرنسا

alt

الإمارات – صهيل : فازت الفرس/ اف إف تي شيلة/ لمربط دبى للخيول العربية بذهبية الافراس فى بطولة البحر الابيض المتوسط الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة التي تمثل بداية موسم البطولات الأوروبية لجمال الخيل العربية الأصيلة والتي شهدتها مدينة منتون الساحلية جنوب فرنسا بمشاركة/ 140/ من أجود الخيول الأصيلة على مدى يومي 23 – 24 يونيو الجاري.

 

وتمكنت بطلة العالم الفرس /إف تي شيلة / من نيل اللقب والتتويج بالذهب خلال تصفيات اليوم الأول ومنافسات اليوم الأخير في بطولة الأفراس دون منازع رغم المنافسة القوية مع التي كان معولا عليها في نيل اللقب مثل الفرس /فينيسيا /المملوكة لإسطبلات الشقب وصاحبة الميدالية البرونزية الفرس /ماجورا/ من إسطبلات الخالدية .

 

ويعد هذا الفوز الأول لمربط دبي في بطولة البحر الأبيض المتوسط الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة ليضاف إلى سجل من الإنجازات العالمية التي حققها المربط خلال سنوات قليلة حيث لايزال يعتبر من الإسطبلات الحديثة بينما تمكن من وضع إسمه الذهبي على لائحة الأبطال وسجل البطولات من الوزن العالمي الثقيل.

 

وفي تعليق على تألق مربط دبي وإضافة إنجاز جديد قال المشرف العام بمربط دبي للخيول العربية السيد محمد التوحيدي نحن سعداء بهذا الإنجاز الجديد الذي حققه مربط دبي للخيول العربية لقد استطاع المربط وبإنتاجه المحلي أن يفوز بالذهب في كثير من المنافسات العالمية وهو يضيف اليوم انجازا جديدا في سجل إنجازاته وحظه من البطولات التي لا تعترف إلا بالأقوياء.

 

واضاف لم نفاجأ بالفوز الكبير الذي تحقق بفضل الفرس/ إف تي شيلة / التي نؤمن تماما أنها الأفضل في العالم و إجماع الحكام دليل منصف على استحقاقها هذا الفوز لمربط دبي للخيول العربية.

 

وأضاف التوحيدي نهدي هذا الفوز الكبير لفارس فرسان العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منوها بدعم سموه للخيل العربية الأصيلة وتوفير كافة الإمكانات والسبل الكفيلة بترسيخ مكانة الإمارات عموما ودبي خصوصا في أوساط الخيل والفروسية والجمال في العالم.. ونحن نتمنى أن نكون عند حسن القيادة الرشيدة وأن نحقق المزيد من الإنجازات الرياضية ابتداء من البطولة المقبلة التي سنشارك فيها خلال الأيام القليلة القادمة في إيطاليا.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X