الرئيسية / أخبار / السـرعة / على كأس وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد

على كأس وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد

 

نادي الفروسية يقيم حفلي السباق الحادي والثاني عشر يومي الخميس والجمعة
alt

الطائف – صهيل : يقيم نادي الفروسية يومي الخميس والجمعة المقبلين حفل سباق الخيل الحادي عشر والثاني عشر ضمن موسم سباقات المصيف بالطائف لهذا العام 1433هـ على كأس وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وهدية شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وذلك على ميدان سباق الخيل بالحوية .

ويتكون حفل السباق الحادي عشر الذي يقام يوم الخميس على هدية شركة توكيلات الجزيرة من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي ..
الشوط الأول : على جائزة مطلق بن محمد بن عجيبان – من أهالي الرياض – لجميع الدرجات / أفراس إنتاج أربع سنوات فأكثر / ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 78 ألف ريال.
الشوط الثاني : على جائزة مطلق المغيربي – للخيل التي لم تربح – / إنتاج سنتين / ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 54 ألف ريال .
الشوط الثالث : على جائزة معضد بن خرصان الشامري / لجميع الدرجات أربع سنوات فأكثر / ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 78 ألف ريال.
الشوط الرابع : على جائزة النادي التقديرية – لجميع الدرجات – / لخيل المستورد أربع سنوات فأكثر / ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 90 ألف ريال .
الشوط الخامس : على جائزة مناور العنزي – من أهالي الرياض – / للخيل الإنتاج التي لم تربح أو لديها فوز أو فوزين / عمر ثلاث سنوات فأكثر // ومسافته 1650 متر ومقدار جائزته 54 ألف ريال .
الشوط السادس : على جائزة منصور بن فريح / من أهالي الرياض / لخيل الإنتاج التي لم تربح / عمر ثلاث سنوات / ومسافته 2000 متر وقيمة الجائزة 54 ألف ريال .
الشوط السابع والأخير : على هدية شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لجميع الدرجات / لخيل الإنتاج عمر ثلاث سنوات فأكثر/ ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 60 ألف ريال .
أما حفل السباق الثاني عشر الذي سيقام عصر يوم الجمعة على كأس وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد فيتكون من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي ..
الشوط الأول : على جائزة منصور بن محمد بن حمزة – من أهالي الرياض – / لخيل المستورد جميع الدرجات عمر ثلاث سنوات فأكثر / ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 78 ألف ريال.
الشوط الثاني : على جائزة ناصر بن عبدالله بن شامان المليحي – من أهالي الدرعية – لخيل الإنتاج التي ربحت من 1 إلى 3 فوز / عمر ثلاث سنوات فأكثر/ ومسافته 1200 مترا ومقدار جائزته 66 ألف ريال .
الشوط الثالث : على جائزة نافع الحربي لخيل الإنتاج التي لم تربح عمر ثلاث سنوات ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 54 ألف ريال.
الشوط الرابع : للخيالة السعوديين المتمرنين / لخيل الإنتاج جميع الدرجات / عمر أربع سنوات فأكثر / ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 78 ألف ريال .
الشوط الخامس : على جائزة يوسف بن صالح بن مشخص – من أهالي الرياض – لخيل الإنتاج التي لم تربح / عمر أربع سنوات فأكثر / ومسافته 1650 متر , ومقدار جائزته 54 ألف ريال.
الشوط السادس : على كأس وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لخيل الإنتاج التي ربحت من 1 إلى 3 فوز / عمر ثلاث سنوات فأكثر / ومسافته 2000 متر وقيمة الجائزة 100 ألف ريال .
الشوط السابع : على جائزة مساهمة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وهي سيارة فورد فليكس موديل 2012- ومبلغ 20 ألف ريال / ومسافته 2000متر .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X