الرئيسية / أخبار / الجمـال / مربط الشقب يواصل التألق في كنتاكي

مربط الشقب يواصل التألق في كنتاكي

 

“ليالي الشقب” تحصد المركز الأول في  مهرات عمر السنة
alt
 
صهيل – الموفد الإعلامي القطري : واصل مربط الشقب القطري  تسجيل حضوره القوي, من خلال مشاركتة في بطولة جمال الخيل العربية للسلالة المصرية بكنتاكي الأميركية, حيث حققت ليالي الشقب اللقب الثالث للمربط, بعد حصدها للمركز الاول لفئة مهرات عمر السنة  في ثاني أيام البطولة مضيفة لقبها  للقبي غشام الشقب ودولة الشقب في اليوم الأول.

 
وتحقق هذا الفوز في أول مشاركة لها في بطولة دولية, وهي أأول من يشارك من أبناء وبنات البطل العالمي فرهود الشقب في بطولة دولية, وجاء تتويجها باللقب أمس الأول في كنتاكي بمثابة إعلان صريح عن ميلاد جيل جديد من الأبطال.
 
ومن جانبه قال محمد السليطي مدير إدارة الإنتاج وجمال الخيل بالشقب بهذا الخصوص: “تحقيق اللقب من طرف ليالي الشقب يعد نتيجة إيجابية بكل المقاييس لأنه يوضح لنا مدى جمالية أبناء البطل العالمي فرهود ويفتح أمامنا مجالات أوسع للمشاركة لأننا نملك العديد من أبنائه وبناته الذين يتمتعون بقدرات كبيرة والقادرين على تحقيق أفضل النتائج في البطولات الكبيرة”.
وأضاف: “تتويج ليالي الشقب بنت فرهود يعني أن فحلا آخر من فحول الشقب قد دخل المنافسة من أوسع أبوابها, وهذا الأمر يعد تخصصا دقيقا لنا في الشقب لأننا نتميز عن غيرنا من المرابط بملكية العديد من الفحول التي تترك بصمات قوية في عالم جمال الخيل”.
 

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X