الرئيسية / أخبار / الجمـال / خلال البطولة التي اقيمت في لاس فيجس الامريكية

خلال البطولة التي اقيمت في لاس فيجس الامريكية

مربط النايفات بطلا لكاس العالم للمنتجين  
 
alt

الولايات المتحده – صهيل :واصل مربط  النايفات العائدة ملكيته لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز انجازاته على المستوى الدولي لمنافسات جمال الخيل العربية الاصيلة وتمثل انجازه الجديد في تحقيق بطولة كاس العالم للمنتجين  التي اختتمت اول من امس في مدينة لاس فيجس الامريكية بمشاركة اكثر من 300 جوادا من اكثر من 15 دولة .

وجاء فوز مربط النايفات عن طريق المهرة (نوفة النايفات ) بالمركز الاول في فئة المهرات والتي تميزت بجمال الحركة والرقبة والراس ونجاح الاداء .
وعبر المشرف على مربط النايفات نايف المبارك عن فخره واعتزازه بتحقيق المربط هذا الانجاز العالمي رغم حداثة انشائه مقارنة مع اسطبلات عريقة شاركت في البطولة مؤكدا ان هذا جاء بفضل الله ثم بفضل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز الذي اولى اهتماما خاصا بالخيل العربية الاصيلة .
وقدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن نايف بهذا الانجاز المشرف الذي يسجل باسم الوطن في المحافل الدولية .
واكد المشرف على مربط النايفات ان المهرة ( نوفة النايفات ) لم تخيب الظن فيها خاصة انها كانت من المرشحين بقوة للفوز  نظرا للمستوى الجمالي التي تتميز به لافتا الى ان المنافسات في البطولة لم تكن سهلة اطلاقا خاصة انها بطولة عالمية وتجمع اجمل واغلى الجياد .
 
واكد ان هذا الانجاز الجديد للمربط اضافة متميزة في مسيرته ودافعا قويا نحو مواصلة المنافسات في الاستحقاقات الدولية الهامة خاصة ان المربط لازال في طور التطوير .
الجدير بالذكر ان مربط الامير محمد بن فيصل بن سعود حقق في هذه البطولة ايضا الميدالية الفضية في فئتي المهرات والافراس .

 

alt

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X