الرئيسية / أخبار / منوعات / سلطان القاسمي يدشن القافلة الوردية بالإمارات

سلطان القاسمي يدشن القافلة الوردية بالإمارات

 

والتي تهدف لنشر الوعي حول مرض سرطان الثدي
alt
 
الإمارات – صهيل : دشن سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة فجر أمس الجولة الثانية لـ ” فرسان حملة القافلة الوردية ” من نادي الشارقة للفروسية والسباق في إمارة الشارقة.
وحيا سموه خلال لقائه الفرسان والمنظمين..شجاعة وتفاني والتزام القائمين على ” القافلة الوردية “

والفرسان المتطوعين الذي يقدمون الكثير من الجهد تحقيقا للأهداف الإنسانية وهي التوعية بمرض سرطان الثدي ومعالجة من تثبت إصابته بالمرض وجمع الأموال لتشغيل عيادة ” الماموغرام الثلاثية الأبعاد ” لخدمة السكان في المناطق البعيدة من الدولة بجانب التأسيس لسجل الأورام السرطانية في الدولة.
 
وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة عن سعادته بانطلاق الجولة الثانية من ” حملة القافلة الوردية ” التي تستمر/10/ أيام..كحملة صحية إنسانية تقدم خدمات متميزة فاعلة للمجتمع يشارك فيها كل المهتمين والمحبين للخير بجهودهم وتبرعاتهم..متمنيا سموه للحملة التوفيق والنجاح في مهمتها.
 
وثمن سموه جهود المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في إمارة الشارقة بقيادة سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس التي بدأت منذ عدة سنوات في تأسيس وتكوين جمعية أصدقاء مرض السرطان التي تقدم خدماتها ليس فقط على مستوى إمارة الشارقة وإنما على مستوى دولة الإمارات ككل لمكافحة هذا المرض وخدمة المبتلين به.
 
وقدم صاحب السمو حاكم الشارقة البصمة الذهبية لبرنامج سفراء ” القافلة الوردية ” تعبيرا عن رعايته الفخرية ودعمه الكامل للحملة وأهدافها.
 
وقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي خلال الحفل بجولة تفقدية في عيادة ” الماموغرام ثنائية الأبعاد ” التي ستزور المناطق البعيدة والمدن الرئيسية في الدولة وتستمر حتى يوم / 17 / أبريل الجاري لإجراء الفحوصات المجانية للنساء والرجال توخيا للمزيد من الدقة في قراءة النتائج الطبية وتوفيرا للوقت والجهد على المتقدمين للفحوصات.
 
 
وانطلق فرسان القافلة الوردية الـ/ 18 / في يومهم الأول بقيادة السفير الفارس الشيخ خالد بن صقر القاسمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق في اتجاه ” منطقة الذيد ” لتختتم جولة اليوم الأول عند مستشفى الذيد حيث سيلتقي فرسان القافلة الوردية الطاقم الطبي المتواجد في المستشفى إضافة إلى الطاقم الطبي في ” عيادة الماموغرام ثنائية الأبعاد “.. بينما ستتجه القافلة في يومها الثاني غدا الجمعة إلى مسافي.
 
تضم قافلة الفرسان التي تقام تحت رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة وبتوجيهات قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي..حوالي / 180/ فارسا وفارسة يقسمون إلى حوالي/ 15 / إلى/ 18/ فارسا يوميا بما فيهم سفراء ” القافلة الوردية “.
 
وتهدف ” رحلة الفرسان ” التي تختتم جولتها في أبوظبي .. إلى نشر المزيد من الوعي حول مرض سرطان الثدي وتشجيع الفحوصات الدورية والمساهمة في جمع الأموال لشراء وتشغيل ” عيادة الماموغرام الثلاثية الأبعاد ” التابعة للقافلة الوردية والتي ستوفر الفحوصات المجانية للمواطنين والمقيمين في الدولة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X