الرئيسية / أخبار / منوعات / الفارس المعتزل سعيد الغامدي يؤكد مشاركته في بطولة للوطن

الفارس المعتزل سعيد الغامدي يؤكد مشاركته في بطولة للوطن

 

ويشير إلى عدم التعاون مع أي جهة حكومية رغم توجيه نواف بن فيصل
alt
(رمزي الدهامي – سعيد الغامدي)
 
الرياض – صهيل : كشف الفارس المعتزل سعيد بن مرزوق الغامدي في حديث خاص “لصهيل” أثناء زيارته التي خص بها الفرسان على ميدان الكلية الحربية  في البطولة الوطنية الثالثة عشر يوم الجمعة الماضي عن عزمه على المشاركة في بطولة للوطن 3 بشوط المتقاعدين

ورحب الغامدي بالفكرة وقال ” فكرة شوط المتقاعدين سباقة وتدل على الدعم اللامحدود الذي تحضى به الرياضة في المملكة من قبل الفارس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب ” .
وذكر الغامدي أنه قضى 30 سنة في رياضة الفروسية لقفز الحواجز وقال ” انطلقت من مركز فروسية مدينة تدريب الأمن العام ومثلت المملكة بعدد من المحافل الدولية في الفترة الماضية “.
وأضاف ” هناك أختلاف بين جيلنا السابق والجيل الحالي من حيث المباريات وتطور الأنشطة على الرغم من أنني مبتعد جداً عن الرياضة  بسبب الظروف إلا أنني أشاهد عبر وسائل الإعلام تطور الرياضة بوجود نخبة من الفرسان ” .
 وأشار الغامدي إلى دعم الأمير بدر بن محمد قائلاً ” الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير من أعمدة رياضة القفز في المملكة ولازال من أقوى الداعمين لها في المملكة ” .
وحول سؤال “صهيل ” عن استفادة المؤسسات الحكومية والخاصة  من سنوات الخبرة التي قضاها الغامدي في الرياضة قال ” عند اعتزالي كان هناك توصية من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب موجهه لأمين عام الاتحاد السعودي للفروسية “سامي النحيط” بالاستفادة من الخبرات , وأنا حاضر لأي جهة تريد الاستفادة في مجال رياضة قفز الحواجز ” .
وأشار إلى أنه لم يكن هناك أي اتصال من الاتحاد أو أي جهة خاصة وأرجح السبب إلى اكتفاء المؤسسات مبينناً أنه لن يبخل بوقوفه  بجانب إي مؤسسة خاصة أو حكومية .
 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X