الرئيسية / أخبار / منوعات / الخيال البحريني جعفر يشارك في سباق الأسيويين بقطر

الخيال البحريني جعفر يشارك في سباق الأسيويين بقطر

بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرسان الآسيويين المتمرنين

alt

 

البحرين – صهيل : يشارك الخيال البحريني المتمرن سيد عدنان جعفر للمشاركة في سباقات الفرسان الأسيويين المتمرنين والتي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 26 فبراير الجاري لغاية الثاني من مارس المقبل . 

وسيشارك عدنان جعفر في جميع التدريبات والسباقات التي تتضمنها هذه المشاركة التي تقام للمرة الأولى في دولة قطر

 حيث يشتمل البرنامج على المشاركة في التدريبات التي ستقام اليوم وغداً على أن يخوض سلسلة السباقات التي ستقام أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرسان الآسيويين المتمرنين .
 
وعبر الفارس المتمرن سيد عدنان جعفر عن سعادته بالمشاركة في هذه السباقات الآسيوية والتي تكتسب أهمية في أكتساب مزيد من الأحتكاك والخبرات وتعلم المزيد من مهارات سباقات الخيل من خلال مشاركته بجانب فرسان يمثلون مختلف الدول الآسيوية ، شاكراً المسؤولين بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل على أهتمامهم ودعمهم للفرسان خصوصاً المتمرنين من خلال إتاحة الفرص أمامهم لمثل هذه المشاركات الخارجية التي تساعدهم على صقل مهاراتهم وتطوير مستوياتهم .
وتأتي مشاركة الفارس الصاعد سيد عدنان جعفر في سباقات الفرسان الآسيويين في إطار المشاركات المختلفة للفرسان البحرينيين في كافة السباقات والتجمعات التي تقام على مستوى رياضة سباق الخيل الآسيوية لكن نادي راشد للفروسية وسباق الخيل عضواً فاعلاً ومشاركاً في المؤتمر الاسيوي لسباق الخيل منذ سنوات طويلة .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X