الرئيسية / أخبار / منوعات / بعد سقوطه في هولندا الشيخ حسن بن راشد يعود لميادين القفز

بعد سقوطه في هولندا الشيخ حسن بن راشد يعود لميادين القفز

 بعد توقف دام ستة شهور من جراء الإصابة التي لحقت به

alt

البحرين – صهيل :قدم الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة عضو الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وعضو المنتخب الوطني لقفز الحواجز الشكر الجزيل لرئيس الإتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة ولأعضاء الإتحاد الملكي وللرعاة الرسميين على دعمهم المتواصل له وللرياضة.

جاء ذلك بعد أن تمكن من العودة لميادين قفز الحواجز بعد توقف دام ستة شهور من جراء الإصابة التي لحقت به بعد وقوعه من صهوه جواده في إحدى البطولات الدولية في هولندا العام الماضي.
 
وقد وصل الشيخ حسن إلى مملكة أسبانيا للمشاركة في بطولة “السن شاين تور الدولية” المرموقة والتي سوف تقام في مدينة فيجيرديلا فرونتيرا الإسبانية من تاريخ 21 فبراير حتى أخر شهر مارس 2012.
 
وتعد هذه البطولة من أهم البطولات الأوربية لقفز الحواجز حيث يشارك فيها عدد كبير من الفرسان العالميين المعروفين من أوربا و أمريكا ونخبة من الفرسان العرب أمثال بطل الألمبياد الأسيوية لعام 2010 الفارس الدولي السعودي رمزي الدهامي.
 
وقد صرح الشيخ حسن بن راشد الخليفة بالقول أنه سعيد جدا لتمكنه من العودة للميادين بعد الإصابة وقد تقدم بالشكر الجزيل الله جل وعلى وإلى والدته الشيخة هند بنت سلمان الخليفة التي دائما تدعمة وتقف بجانبه و إلى مدربه خواكين تيناو الذي وساعده أثناء فترة إعادة التأهيل والتدريب ومن خلال إعداده لبرنامج التدريب الذي كان مثمرا للغاية وقد تمكن من خلاله العودة بقوة للمشاركة بي بطولة “السن شاين تور الدولية” التي سوف تقام على مدار ستة أسابيع وعلى عدة أرتفاعات وعدة مستويات.
 
وقال “الحقيقة أن غايتي من هذه البطولة ليست الفوز ولكن من أجل إعداد حصاني للمشاركة في بطولات الجائزة الكبرى في صيف هذا العام في أوربا وكذلك بطولات الدوري العربي، والأهم من ذلك هو التجهيز للمشاركة العام القادم في بطولات التأهيل لدورة ألعاب الفروسية العالمية 2014، من أجل تأهيل فرسان قفز الحواجز في مملكة البحرين للمشاركة في الألعاب العالمية لأول مرة في تاريخ اللعبة”.
 
وقال كذلك أنه يتمنى أن يتمكن فرسان بحرينيين أخرين من المشاركه معه على مستوى بطولات الأمم الأوربية كفريق بحريني ،أمثال الفارس المعروف سامي غزوان و الفارس خالد هلال وغيرهم من الفرسان المتميزين، حيث أنهم يتمتعون بالخبرة الكافية للمشاركة هناك، إلا أنهم يحتاجون للدعم المالي المتواصل.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X