الرئيسية / أخبار / القـدرة / كأس ماجد بن محمد آل مكتوم للقدرة يوم السبت المقبل

كأس ماجد بن محمد آل مكتوم للقدرة يوم السبت المقبل

يقتصر على مشاركة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط 

alt

الإمارات – صهيل :  أعلن نادي دبي للفروسية عن استضافته لكأس ” ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة للإسطبلات الخاصة والأفراد” يوم السبت المقبل لمسافة 100 كيلومتر والذي يقتصر على مشاركة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط .

يقام السباق الذي لاقى استحساناً كبيراً في مدينة دبي الدولية للقدرة المجاورة لمنتجع باب الشمس الصحراوي في منطقة سيح السلم  بإمارة دبي 

برعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون ويهدف إلى اجتذاب الخيول ذات الملكية الفردية وخيول الإسطبلات الخاصة المملوكة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
وقال محمد عيسى العظب نائب مدير عام نادي دبي للفروسية أن العام الماضي شهد منافسة قوية في هذا المجال ..معربا عن أمله أن تتكرر هذه المنافسة مرة أخرى بنفس قوتها في هذا العام .
 
ووصف هذه المنافسات بأنها هامة جدا للخيول ذات الملكية الفردية وخيول الإسطبلات الخاصة من حيث الخبرة الكبيرة التي تكتسبها من خلال هذا السباق الذي يؤهلها تدريجياً للمشاركة في سباقات الفئات المفتوحة.
 
وشهد الموسم الحالي العديد من المنافسات المثيرة التي أقيمت في مدينة دبي للقدرة ونحن نتطلع قدماً إلى النجاح المتوقع لمنافسات هذا الكأس.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X