الرئيسية / أخبار / القفـز / على الخرافي يسجل الفوز الأول في بطولة العين الدولية لقفز الحواجز

على الخرافي يسجل الفوز الأول في بطولة العين الدولية لقفز الحواجز

والشيخ  علي بن عبد الله القاسمي الأول في الفئة الوسطى وفهد العيد ثانياً

alt

الإمارات – صهيل : انطلقت صباح أول من أمس “الخميس” بطولة العين الدولية لقفز الحواجز 2012 على الأرضية الجديدة لميدان نادي العين للفروسية والرماية والجولف.
وشهد منافسات اليوم الأول كل من محمد راشد الناصري مدير عام النادي وأعضاء مجلس الإدارة وطالب المهيري أمين السر العام باتحاد الإمارات للفروسية وجمهور كبير من محبي فروسية القفز من داخل الدولة وخارجها.

وتضمن حفل الافتتاح عروضا لحملة أعلام الدول المشاركة وفقرات من رقصة وأهازيج اليولة الشعبية فضلا عن السحب على العديد من الجوائز العينية القيمة للجمهور في نهاية كل شوط, والمقدمة من الجهات الراعية للبطولة.

وكان الفارس الكويتي علي الخرافي الذي يشارك تحت مظلة الاتحاد الدولي للفروسية قد سجل الفوز الأول في البطولة على جواده “وريتي” بعد تحقيقه الفوز بكأس المركز الأول للمنافسة الترحيبية التي تنافس على ألقابها 76 فارسا وفارسة يمثلون 28 دولة حيث أنهى جولة المنافسة والتي صمم مسارها بحواجز بلغ إرتفاعها 120 سم في 91ر47 ثانية وبفارق توقيتي مريح عن صاحب المركز الثاني الفارسة الإيرانية الدكتورة شيرين محمد حر على صهوة الفرس “يو أوتي” والتي أنهت الجولة بزمن قدره 36ر50 ثانية في حين حل الفارس الإماراتي عبد الله حميد المهيري على صهوة الجواد “تيب توب” في المركز الثالث، وأنهى الجولة بزمن قدره 82ر50 ثانية.

ونال الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي على صهوة الجواد “تيسانتو” كأس المركز الأول في منافسة اليوم الاول من الفئة الوسطى على حواجز بلغ إرتفاعها 130 سم بمشاركة 83 فارسا وفارسة، حيث أنهى الجولة بزمن بلغ 21ر55 ثانية من دون اخطاء وبقي صامدا إلى حين إنتهاء الجولة, وحل الفارس السعودي فهد العيد على صهوة الفرس “مورين” في المركز الثاني ونالت الفارسة البريطانية ناتالي كريستو دولو على صهوة الفرس “ناكيتش” المركز الثالث.

وفازت الفارسة الإيرلندية ماريون هوغز على صهوة الفرس “هيرتاغ اتش اتش فورتونا” بصدارة منافسة المرحلتين من الفئة الكبرى على حواجز بلغ إرتفاعها 140 سم والتي شارك فيها 37 فارسا وفارسة وهي آخر منافسات اليوم الأول من بطولة العين الدولية 2012 .

وكان 15 فارسا أنهوا المرحلة الأولى من دون أخطاء وسمح لهم بمواصلة الأداء في المرحلة الثانية حسب شروط المنافسة، حيث نجح 9 منهم في إتمام المرحلة الثانية من دون أخطاء بينهم الفارسة هوغز التي حصلت على أفضل زمن بلغ 88ر22 ثانية فنالت الصدارة والفارس الألماني جورج نييف على صهوة الجواد “كوليدج” واستحق كأس المركز الثاني، بينما ذهب كأس المركز الثالث للفارس القطري مبارك الرميحي على صهوة الجواد “ال بي كازانوفا”.
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X