الرئيسية / أخبار / منوعات / سلطان النعيمي : يجوز للإسطبلات المشاركة بأكثر من فريق

سلطان النعيمي : يجوز للإسطبلات المشاركة بأكثر من فريق

في سباق رئيس الإمارات للقدرة

alt

الإمارات – صهيل : أكد عدنان سلطان النعيمي مدير نادي ابوظبي للفروسية بان الاستعدادات اكتملت لاستضافة سباق كأس رئيس دولة الإمارات للقدرة وإخراجه بالصورة اللائقة التي تتناسب مع الاسم الذي يحمله.
وأشار إلى أنه قد عقد أول من أمس الفحص البيطري وتم إعطاء الفرسان والفارسات المشاركين كافة التعليمات الفنية

كما تم شرح كيفية احتساب النقاط في بطولة الفرق وأيضا تجهيز ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة وتعليمها مسارات السباق الستة بالألوان المختلفة تسهيلا للمهمة.

وأعلن النعيمي انه سيقام السباق بنظام الفردي والفرق حيث سيتم احتساب النتائج على المستويين ويتكون كل فريق من ثلاثة الى أربعة فرسان من جنسيات مختلفة كما يجوز للإسطبلات ذات التداخيل المتعددة المشاركة بأكثر من فريق على أن يكون لكل فريق قائد ويتم احتساب نتائج الفرق بتجميع الزمن الإجمالي لأفضل ثلاثة فرسان أكملوا السباق وتم اجتياز خيولهم الفحص البيطري وفي حالة التعادل يتم الأخذ بالاعتبار الزمن الأقل الذي يستغرقه الفارس الثالث في الفرق المتعادلة.

وتوجه النعيمي بالشكر إلى الشركات الراعية على إسهاماتهم العديدة في دعم أنشطة الفروسية بشكل عام وسباقات القدرة بشكل خاص مما عكس ذلك الأثر الطيب وكان حافزا على استمرار الشراكة المتكاملة بين القطاعين الاقتصادي والرياضي من اجل دعم واستمرار هذه الرياضة النبيلة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X