الرئيسية / أخبار / منوعات / العجمي :تشرفنا بحضور نخبة من الفرسان ومدير شركة العجمي وعدنا ببطولات أخرى

العجمي :تشرفنا بحضور نخبة من الفرسان ومدير شركة العجمي وعدنا ببطولات أخرى

الإعلام مهم في الفروسية والاتحاد لابد أن يختار الوقت المناسب للبطولات

alt

الرياض – صهيل : عبر رئيس مجلس إدارة مركز الخزامى للفروسية  رجل الأعمال عبدالله سعد العجمي عن سعادته بنجاح البطولة الخاصة التي كانت بدعم من شركة عبدالعالي العجمي للمقاولات وقال ” نشكر الشيخ عويضة العجمي مدير عام شركة عبدالعالي العجمي للمقاولات على الدعم والحضور “.

وأضاف ” تشرفنا في مركز الخزامى بتواجد  عدد من نخبة فرسان قفز الحواجز وناشئيها   للمشاركة في البطولة التي تعتبر التعاون الأول بين مركز الخزامى وشركة عبدالعالي العجمي للمقاولات “.
وأكد نقلاً عن الشيخ عويضة العجمي أنه سيكون هناك بطولات أخرى على ميدان مركز الخزامى بدعم من شركة  عبدالعالي العجمي .
ومن جانب آخر وجه  رجل الأعمال عبدالله سعد العجمي النداء لرجال الأعمال في المملكة بدعم رياضة الفروسية في المملكة قائلاً ” رياضة الفروسية رياضة عريقة  أوصى عليها ديننا الحنيف  , ويجب على رجال الأعمال دعمها مادياً ومعنوياً  , ووأجه النداء لرجال الأعمال بدعمها حتى لو بدعم جزئي كان في الإعلام أو الحضور ” .
وأضاف ” كما  أطالب المنظمين وخصوصاً في الاتحاد السعودي للفروسية اختيار الأوقات المناسبة للبطولات  والوصول إلى رجال الأعمال  حتى لايلتمسون العذر في عدم الحضور لمناسبات الفروسية “.
وأشار إلى أهمية الإعلام في الفروسية قائلاً ” الإعلام هو العنصر الأساسي في انتشار الرياضة ”  مقدماً شكره لصحيفة “صهيل ” على رعايتها الإعلامية للبطولة .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X